مرآة حياتي: باريش أردوتش يكشف دور ابنته في دعمه فنياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
مرآة حياتي: باريش أردوتش يكشف دور ابنته في دعمه فنياً

تحدث الفنان التركي باريش أردوتش عن علاقته بابنته "جان آسيا جان"، مشيراً إلى أنها تحفزه بطريقة كبيرة على العمل.

باريش أردوتش يتحدث عن ابنته آسيا جان 

قال باريش أردوتش، إن ابنته هي أكثر شخص استطاع أن يؤثر فيه بشكل كبير وإيجابي خاصة خلال الفترة الحالية، مؤكداً خلال تصريحات صحفية له أنها تزيد من حماسته للعمل، أكد على أنه قبل أن تأتي ابنته كان يعمل حتى يقوم بأشياء جيدة، ولكن الآن يريد أن يترك المهنة وابنته فخورة بتاريخه الفني عندما تكبر، مردفا: "أحاول أن أجعلها تقول إن والدي كان من أفضل الآباء، ولقد قام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية، وكان رجلاً يحب مهنته".

باريس أردوتش مع ابنته آسيا جان

أشار إلى أنه يرى أن ابنته أصبحت بمثابة المرآة له، وهي التي تستطيع أن تلهمه القوة، لذلك يسعى بأن يجعلها فخورة بمسيرته كلها.
وعن اللحظات الهامة في حياته، فقال إن كل الأعمال الفنية التي شارك فيها منذ بداياته الفنية وحتى الآن كانت لحظات هامة ومحورية في حياته وهي السبب فيما وصل له الآن، مؤكداً على أن كل لحظة في حياته كان لها قيمتها الخاصة بالنسبة له.

وعن كيفي اختيار أدواره، قال باريش إنه يحاول التأكد من أن الشخصية الجديدة التي سيقوم بها تختلف قليلاً عن الشخصية الأخيرة التي قام بها حتى يستطيع أن يتجنب التكرار، وحتى يضع نفسه في تحديات جديدة، مشيراً إلى أنه لا يفضل الأدوار السهلة، فكلما كان الدور أكثر صعوبة، كان الأمر أكثر إثارة بالنسبة له.

أما عن سؤال كيف يقوم باختيار أدواره التاريخية خاصة بعد مشاركته في المسلسل التاريخي "ألب أرسلان: السلجوقي العظيم" فأوضح أنه يحاول دائماً أن يقوم ببحث لاستيعاب الفترة التاريخية التي سيقوم بها، وإذا كانت تريد الشخصية إجادة مهارات خاصة مثل ركوب الخيول أو طريقة استخدام السيف، فيلجأ باريش إلى أن يدرس حول ذلك لكي تكون جميع خطواته تجاه المشروع كاملة.

باريش أردوتش يدافع عن زوجته 

في سياق آخر كانت قد دافع الفنان التركي باريش أردوتش، عن زوجته غوبسي أوزاي عندما وجه له أحد الصحفيين سؤالاً يتعلق بوسامته، وإذا ما كانت زوجته تعاني من المعجبات؟ ليرد عليه أنه تزوج من أجمل امرأة.

جاء السؤال حول مدى تأثر زوجته بسبب وسامته، ليدافع عنها ويؤكد على أن زوجته أجمل امرأة، ولا تتأثر بأي شيء يقال عنها، ولا تتأثر علاقتهما بالسلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار