محمود سعد يكشف سراً عن فاروق الفيشاوي: عشق فنانة لم يتزوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
محمود سعد يكشف سراً عن فاروق الفيشاوي: عشق فنانة لم يتزوجها

تحدث الإعلامي محمود سعد، في الذكرى الخامسة لوفاة الفنان فاروق الفيشاوي عن أحد أسرار حياته، والتي كشف له عنه خلال لقاء جمع بينهما، مشيراً إلى أنه توفي وهو عاشق لإحدى الفنانات، لكنه لم يستطع الزواج منها.

محمود سعد يكشف سراً في حياة فاروق الفيشاوي

وأوضح محمود سعد خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك بمناسبة ذكرى رحيله اليوم، أنه أكد له أنه لم يتزوج من أحبها، وعلى العكس تزوج ممن لم يحبها.

وتابع قائلاً: "خلال استضافتي له في برنامجي، قلت له يعني اللي حبيتها متجوزتهاش، قال لي لا، في واحدة إذا متجوزتهاش مش هتجوز غيرها، لكن بعدها اتجوز بس مش اللي بيحبها".

ولفت محمود سعد إلى أن هناك لقاء جمع بينه وبين هذه الفنانة منذ أيام قليلة، وروت له بعض من تفاصيل قصة الحب، مشيراً إلى أنها كانت قصة جميلة للغاية، وأن الحب الأول حالة لا تتكرر.

وتابع قائلاً: "مش لأن الحب اللي بعده أضعف، لأنه أول الأشياء اللي متقدرش تنساها، الحب الأول به شيء من البراءة، الحب الأول هو الحقيقة".

يذكر أن فاروق الفيشاوي تزوج 3 مرات، كانت الأولى من الفنانة سمية الألفي وذلك عام 1979، وانفصلا بعد ذلك عام 1992، بعد 16 عاماً من الزواج، حيث بدأت قصة تعارفهما خلال مسرحية السندريلا التي عرضت في قصر ثقافة الطفل.

كانت سمية الألفي طالبة في كلية الآداب جامعة القاهرة، وتبلغ من العمر 20 عاماً في ذلك الوقت، بينما كان فاروق الفيشاوي طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث قدمت هي شخصية سندريلا، وقدم هو شخصية البرنس، وانتهت علاقتهما بالزواج استمر 16 عاماً أنجبا خلالهما الفنان أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي.

وتزوج الفنان فاروق الفيشاوي من سهير رمزي، لكنها زيجة لم تدم إلا 5 سنوات فقط، وانفصل عنها، قبل أن يتزوج في النهاية بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى نوران منصور، وانفصل عنها أيضاً عام 1998.

وكانت الفنانة سمية الألفي روت من قبل تفاصيل علاقتها بالفنان فاروق الفيشاوي، وتفاصيل تعرضها للخيانة بعد عام واحد فقط من زواجها، موضحة السبب الذي جعلها تستمر في الزيجة لمدة 16 عاماً.

وأشارت إلى أن فاروق الفيشاوي كان يحب النساء وضعيفاً أمامهن، واكتشفت خيانته بعد أول عام من الزواج، وهو من اعترف لها في البداية، وطلب منها أن تسامحه، موضحة أنها قبلت بهذا الأمر؛ لأنها لم تكن تستطيع أن تتحمل الفشل في هذا الوقت، خاصة أن زواجهما كان قرارها، متابعة: "كان مستحيل أني أقول بعد السنة، الجوازة دي باظت.. أنا كنت بحبه زيادة عن اللزوم، فكان عندي قدرة كبيرة على التسامح".

وأكدت أن قرار طلاقها من فاروق الفيشاوي وصلت إليه بصعوبة بعد 16 عاماً، وشعرت بالخسارة وقتها، مشيرة إلى أنهما تفاهما في كافة التفاصيل، خاصة السهرة الليلة التي كان يقيمها يومياً بينما كانت تتمسك هي بنوم أطفالهما مبكراً.

أمنية فاروق الفيشاوي قبل رحيله

وكشفت الفنانة سمية من قبل عن أمنية فاروق الفيشاوي التي لم يستطع تحقيقها قبل وفاته، خاصة بعد أن عبرت عن سعادتها برؤية حفيدتها لينا أحمد الفيشاوي، وعاشت معها لفترة من الوقت خلال إقامتها في مصر.

وتابعت: "فاروق الفيشاوي عندما شاهد لينا حفيدته كانت تمثل له روحه، ولكنني غضبت منها عندما انقطعت عني بسبب سفرها للندن للدراسة، كما أن فاروق قبل أن يرحل كان يتمنى أن يراها".

وفي فجر الخميس 25 يوليو 2019، رحل الفنان فاروق الفيشاوي بعد رحلة صراع مع مرض السرطان الخطير، تاركاً إرثا فنياً كبيراً بين السينما والتلفزيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار