محمد هنيدي يهاجم الذكاء الاصطناعي بسبب فيديو "مفبرك" له

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
محمد هنيدي يهاجم الذكاء الاصطناعي بسبب فيديو "مفبرك" له

هاجم الفنان المصري محمد هنيدي تقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك بعد أن انتشر له مقطع مُصوّر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يدعو الجمهور من خلاله للمشاركة بشكل سريع في أحد مواقع المراهنات لتحقيق مكاسب مالية كبيرة.

فيديو "مفبرك" لمحمد هنيدي

كشف محمد هنيدي عن أن الفيديو المتداول "مفبرك"، وأنه أُنتج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، محذرًا من استغلال صور المشاهير عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتنفيذ عمليات نصب واحتيال.

قال هنيدي: "الفيديو غير صحيح، وأنتج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف النصب على الجمهور".

مؤخرًا، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلوا على نطاق واسع، مع مقطع مُصوّر مؤثر، من حفل زفاف ابنة علاء مرسي. حيث ظهر، خلال المقطع، علاء مرسي إلى جوار محمد هنيدي، وهو يُبدي امتنانه له لأنه تكبد عناء السفر من العاصمة السعودية إلى العاصمة المصرية فقط لأجل الوقوف إلى جواره في هذه اللحظة وسيعود مرة أخرى للمملكة العربية السعودية.

خلال الفيديو، ظهر علاء مرسي ومحمد هنيدي وهما يحتضنان بعضهما البعض، ويقبّل هنيدي رأس مرسي ويحاول مرسي تقبيل يد هنيدي. بينما يردد هنيدي: "أنت عشرة عمري".

يُذكر أن محمد هنيدي كان قد تعرّض لوعكة صحية وانتشرت صورة له من داخل المستشفى خلال أبريل الماضي، وحرص هنيدي بعدها على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، موضحًا أنه كان قد خضع لإجراء قسطرة في القلب في بداية شهر رمضان الماضي مؤكداً على أن حالته الصحية جيدة للغاية الآن.

يُذكر أن آخر أعمال هنيدي كان مشاركته في فيلم "مرعي البريمو"، والذي شاركه في بطولته: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار