محمد ممدوح يكشف سبب غضب ابنته وهكذا وصف هشام ماجد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
محمد ممدوح يكشف سبب غضب ابنته وهكذا وصف هشام ماجد

كشف الفنان محمد ممدوح عن كواليس فيلم إكس مراتي المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة مع الفنانة أمينة خليل وهشام ماجد، وتحدث عن التعاون مع أمينة خليل في العديد من الأعمال، وإمكانية تقديم جزء ثانٍ من فيلم بنك الحظ.

محمد ممدوح يشيد بهشام ماجد

وقال محمد ممدوح إن سيناريو فيلم إكس مراتي بجانب وجود هشام ماجد في بطولته كان الدافع له للمشاركة، قائلاً: "الورق شجعني أوي، ومن زمان كان نفسي اشتغل مع هشام ماجد وحاجة تشرفني لأني من معجبي هشام وبحب أتفرج على أفلامه وشغله ومعتز التوني مخرج خطير".

ووصف محمد ممدوح زميله الفنان هشام ماجد بالجندي المجهول في فيلم إكس مراتي؛ بسبب علمه على السيناريو مع مؤلف الفيلم معبراً عن سعادته الشديدة باكتشاف صديق جداد له، قائلاً: "هو فنان كبير حقيقي، وملهم وبيفكر وخطير إلى جانب أنه جدع وراجل، والفيلم مأخوذ عن قصة فيلم أجنبي".

وأكد محمد ممدوح أنه لا يهتم كثيراً بتصنيف الفيلم كوميدي أو غيره فهو يهتم بالنص أكثر، ويشعر في كل مرة أنه يقدم عملاً جديداً بغض النظر عن نوعية الفيلم كوميديا أم تراجيدي، قائلاً: "بحترم دماغ الناس في الشغل وبحاول أقدم حاجة جديدة ودي حاجة مهمة للصناعة".

محمد ممودح في فيلم أكس مراتي

وأشاد محمد ممدوح بالفنانة أمينة خليل والتعاون معها في أكثر من عمل كان من بينهم فيلم أهل الكهف، مشيراً إلى أنها تحدت نفسها في فيلم شقو الذي جمع بينهما أيضاً.

وتابع قائلاً: "أمينة فنانة شاطرة ونجمة كبيرة، بتعرف تختار أدوارها وبالصدفة بيتم اختيارنا للعمل معاً في العديد من الأدوار، وهي شاطرة وبتترسخ في كل الأدوار".

محمد ممودح في فيلم أكس مراتي

أما عن العمل مع المخرجين أحمد الجندي ومعتز التوني مؤخراً، أكد أن لكل منهما طريقته في التعامل مع الاسكربت والممثل، مشيراً إلى أن أحمد الجندي يعد علامة مميزة بالنسبة له؛ لأنه قدم معه فيلم بنك الحظ وله ملحوظات جيدة للغاية، موضحاً أن الصداقة بينهم جعلتهم يشبهون بعضهم البعض قائلاً: "ومعتز مرن جدًا والتغيير بالنسبة له حاجة مهمة جدًا".

محمد ممدوح يكشف إمكانية تقديم جزء ثانٍ من فيلم بنك الحظ

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من فيلم بنك الحظ؛ بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بعد العرض عام 2017 بالتعاون مع المخرج أحمد الجندي، أكد الفنان المصري أن الأمر سيكون صعباً.

وأوضح أنه لا يمكن الاعتماد على نفس الشخصية التي قدمها في الجزء الأول؛ بسبب فارق السن بينهم، موضحاً أنه لن يكون قادراً على أن يظهر كموظف بنك ما زال في بداية مشواره المهني قائلاً: "علشان أحترم دماغ الناس، ويصدقوني لازم آخد شخصية تانية".

وكان فيلم بنك الحظ عرض قبل 7 سنوات، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم أكرم حسني ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وسامي مغاوري.

محمد ممدوح يتحدث عن ثورة ابنته ضده

ولفت إلى أنه يحاول أن يوازن بين عمله وحياته الشخصية، إلا أنه في بعض الأوقات لا ينجح في هذا الأمر، موضحاً أن زوجته متفهمة للأمر، لكن ابنته ليس كذلك.

وقال محمد ممدوح: "مراتي بتراعي ده لكن كاميليا بنتي بدأت تثور عليا وبكون عاوزة أقضي معاها وقت كتير"، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيكون مفيداً له.

وتطرق محمد ممدوح لكواليس مشاركته في فيلم أهل الكهف، معتبراً أنه كان تحد بالنسبة له تقديم هذا النوع من الأكشن في حقبة زمنية مختلفة، ويحمل طابع تاريخي، معتبراً أن توقيت عرض الفيلم "ظلمه".

وأنهى حديثه قائلاً: "حبيت القصص التاريخية"، متمنياً أن يكون هناك رغبة من المخرجين في المجازفة من أجل تقديم شخصيات لأبطال من التاريخ العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار