محمد فؤاد يواجه أزمة جديدة بعد مشاجرة الطبيب: رفض الصلح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
محمد فؤاد يواجه أزمة جديدة بعد مشاجرة الطبيب: رفض الصلح

ما زالت تطورات المشاجرة التي وقعت بين الفنان محمد فؤاد والطبيب بمستشفى جامعة عين شمس التخصصي مستمرة في تداعياتها خاصة بعد أن رفضت الجامعة مبادرة الصلح التي طرحها الفنان المصري لإنهاء تلك الأزمة التي وصلت إلى استماع النيابة لأقوالهم.

المستشفى ترفض التصالح مع محمد فؤاد

وأصدرت جامعة عين شمس بياناً رسمياً لها صباح اليوم، أكدت فيه التزامها الكامل بالعمل على حماية العاملين في المستشفيات الجامعية والأطقم الطبية وتمسكهم بالمسار القانوني في تلك الأزمة.

وأوضحت اللجنة أنها قامت بتحرير محضرين بالفعل ضد الفنان محمد فؤاد حملا رقمين 3747 و3793 لسنة 2024 إدارياً الوايلي بشأن وقائع الاعتداء على الطبيب في المستشفى.

وفي الوقت ذاته، شددت المستشفى على حرصها على التزام الصمت وعدم الرد على ما يثار حالياً لحين انتهاء النيابة العامة من التحقيقات في تلك الواقعة.

وجاء رد المستشفى بعد أن أعلن مبادرة للصلح مع الطبيب من خلال مقطع فيديو بثه الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه "على مسؤوليتي"، والذي كشف فيه عن رغبته في إيجاد طريقة للصلح مع الطبيب.

ووصف محمد فؤاد الطبيب صاحب الأزمة بأنه بمثابة أخ وابن له، موضحاً أن تفاقم الأمر كان سببه مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "وبقول للسوشيال ميديا بطّلوا هري بقى".

اتهامات جديدة لمحمد فؤاد

ومع تلك المبادرة، كشف أحمد الأطباء العاملين في المستشفى عن تفاصيل جديدة في الواقعة، متهماً الفنان محمد فؤاد بافتعال الشجار مع الطبيب من أجل إخراج شقيقه من المستشفى وتحويله إلى آخر مجاني.

وعبر منشور على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، كتب أستاذ القلب أحمد عبد الرحمن، تفاصيل الأمر، موضحاً ان الغرض كان نقله لمستشفى أخرى وإظهار الأمر أمام أسرته أن المشكلة في المستشفى والطبيب.

وأوضح أنه كان سبباً في تأخير إجراء شقية محمد فؤاد للقسطرة لمدة ساعة وهو ما تسبب في فقدان جزءاً من عضلة القلب، موضحاً أنه كان يمكنه أن يطلب بهدوء النقل إلى مستشفى مجاني، وسيتم الأمر في خلال نصف ساعة دون مشاجرات.

وكانت مستشفى جامعة عين شمس التخصصي، شهدت وقوع مشاجرة بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء المتواجدين فيها، والتي تطورت إلى تراشق الألفاظ، وانتهت بتحرير محاضر في قسم الشرطة.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو لسيدة ادعت وجود صلة للقرابة بينها وبين محمد فؤاد، ووجهت تهديدات إلى العاملين في المستشفى وهو ما نفاه الفنان المصري مؤكداً أنه ليس له علاقة بهذه السيدة، وقامت إدارة أعماله بتكذيب ادعائها بكونها نجلة شقيقه.

وحررت إدارة المستشفى محضر ضده هذه السيدة بتهمة التعدي على الموظفين فيها خلال تأدية عملهم، وطالبت بالتحقق من الادعاءات التي قالتها حول كونها قريبة الفنان المصري أم لا.

ومن جهته قدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، اعتذاراً لنقابة الأطباء عقب مبادرة الصلح التي قدمها محمد فؤاد، متسائلاً إذا كان الفنان المصري يستحق التقدير أم لا، موضحاً أن نقيب عام الأطباء أوضح أن محمد فؤاد مواطن عادل، متابعاً: "ولكن ألا يستحق التقدير؟ محمد فؤاد قيمة مجتمعية تستحق كل التقدير والاحترام".

وخلال الساعات الماضية، استدعت جهات التحقيق، الفنان محمد فؤاد وكذلك طبيب جامعة عين شمس، للتحقيق في الاتهامات التي وجهت له بضربه وسبه وقذفه، واستمعت إلى أقوال الشهود في الواقعة، وتم تفريغ كاميرات المراقبة التي أظهرت اعتداء الفنان المصري على أحد الأطباء بمشاركة عدد من الأفراد.

وكانت هذه الواقعة بدأت بذهاب الفنان محمد فؤاد إلى المستشفى برفقة شقيقه، وطالب الطبيب بالكشف عليه بسرعة، إلا أنه بعد تشخصيه، وأنه بحاجة إلى إجراء القسطرة، نشبت مشاجرة بين الطبيب والفنان المصري، والتي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها، حيث هدد الفنان المصري الطاقم الطبي قائلاً: "أنت مش عارف أنا مين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار