محمد فؤاد يكشف عن سبب أزمته الصحية: حسدوني بسبب الجاكت!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
محمد فؤاد يكشف عن سبب أزمته الصحية: حسدوني بسبب الجاكت!

تحدث الفنان محمد فؤاد عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها مؤخراً، وما زال يعاني من بعض آثارها على وجهه، وحرص على طمأنة الجمهور حول حالته الصحية، وكشف عن قراره الذي اتخذه بعد أن بدأ في استعادة نشاطه الفني من جديد بأول حفل له في مهرجان العالمين.

محمد فؤاد يعلن أول قرار له بعد مرضه

وأوضح محمد فؤاد خلال حفل "كاسيت 90" الذي شارك في بصحبة عدد من نجوم الغناء ضمن فعاليات مهرجان العالمين أن إصابته بالمرض جاءت نتيجة الحسد بعد حفل زفاف ابنه عبد الرحمن؛ بسبب "الجاكيت" الذي ظهر به في هذا الحفل.

وأوضح أن أحد الحضور ظل يتأمل في الجاكيت، ومن بعدها أصيب بأزمته الصحية، قائلاً: "حد حسدني يوم لفرح، وقال على الجاميت بتاعي حلو، وقعد يتأمل فيه، ومن بعدها وشي اتلوح على طول".

وكشف محمد فؤاد عن قراره ببيع هذا الجاكيت من أجل التبرع بقيمته لصالح أحد المستشفيات الشهيرة في مصر لعلاج سرطان الأطفال.

إطلالة محمد فؤاد في حفل زفاف ابنه

وكان محمد فؤاد قد ظهر في حفل زفاف ابنه عبد الرحمن بإطلالتين، الأولى جاءت بجاكيت أسود اللون ونسق معه قميص أبيض ورابطة عنق سوداء، بينما جاءت الإطلالة الثانية بجاكيت أزرق، من تصميم دار Gucci، ويصل سعره إلى 2400 دولار، أي ما يعادل 115 ألف جنيه.

وجاءت مشاركة محمد فؤاد في حفل مهرجان العالمين بصحبة إيهاب توفيق وحميد الشاعري وخالد عجاج وهشام عباس، والتي تضمنت أشهر أغاني حقبة التسعينات، وقدمت من قبل في موسمي جدة والرياض في العام الماضي وبداية عام 2024

يذكر ان الشائعات أحاطت بمحمد فؤاد بعد شهر أبريل الماضي، والذي عقد فيه حفل زفاف ابنه الأكبر، بحضور عدد كبير من النجوم الذين أحيوا الحفل، وسيطر عليه الرقص والغناء.

وردد البعض أنباء عن إصابة محمد فؤاد بجلطة في المخ، إلا أنه رد على تلك الشائعات، نافياً الأمر، مؤكداً أن صحته جيداً، ولم يقم بإلغاء أي من حفلاته كما روج البعض.

محمد فؤاد في حفل كاسيت 90

وتابع محمد فؤاد: "مفيش حاجة أنا كويس، مفيش أي جلطة، وهذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، أنا حالياً أعمل على بروفات الحفل وليتم إلغاء الحفلات".

ترددت تلك الأنباء بسبب التغير في شكل وجه محمد فؤاد وملامحه حيث ظهر بوجه يحمل اعوجاجاً في جانب منه، بالإضافة إلى عدم قدرته على التحدث بطريقة سليمة، وكشف مصدر أن محمد فؤاد استيقظ من النوم بهذا الوضع، وتسبب الأمر في هلعه، وبعد خضوعه للفحص تبين إصابته بالعصب السابع الذي تسبب في اعوجاج في الفم، وتوقف الجانب الأيمن من الوجه بشكل كامل.

وخضع محمد فؤاد للعلاج، والتزم الراحة لفترة من الوقت بناء على تعليمات الطبيب لكي يتمكن من العودة إلى وضعه الطبيعي خلال الفترة القادمة.

وقبل أسابيع، صدم محمد فؤاد الجمهور خاصة حين ظهر وهو يقدم واجب العزاء في وزير الأوقاف السابق الدكتور محمد علي محجوب، بمسجد عمر مكرم قبل يومين، إذ بدا متأثراً بإصابته بالعصب السابع.

ووثقت الصور التي التقطها المصورون اعوجاج عضلة الفم بشكل واضح في وجهه نتيجة الإصابة بالعصب السابع، وهو ما تسبب في قلق البعض، لكنه حرص على طمأنتهم على حالته الصحية، وأنه بخير ويتابع العلاج.

وشهدت الفترة الماضية حالة من النشاط لمحمد فؤاد قبل احتفاله بعيد ميلاد ابنة عبد الرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور نخبة كبيرة من النجوم من بينهم عمرو دياب، حيث ظهر في حفل ليالي سعودية مصرية، والتقط الصور مع مي عز الدين في لقطة أعادت للأذهان ذكريات الفيلم الذي جمعهما معاً "رحلة حب" قبل أكثر من 20 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار