محمد عادل إمام يُشارك متابعيه تعليقه على عودة والده للسينما

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
محمد عادل إمام يُشارك متابعيه تعليقه على عودة والده للسينما

شارك الفنان محمد عادل إمام، ابن الفنان المصري الزعيم عادل إمام، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تعليقه على عودة والده لشاشات السينما.

عودة الزعيم من خلال إعادة عرض فيلم "زهايمر"

كانت الفنانة إسعاد يونس، التي ترأس مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، قد قررت إعادة عرض فيلم "زهايمر" والذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد ميلاد الزعيم الـ84.

محمد عادل إمام

وعبر إنستغرام، شارك محمد إمام تعليقه الأول على عودة والده من جديد لشاشات السينما، حيث شارك بوستر فيلم "زهايمر" كاشفاً عن امتنانه، لإعادة عرضه بدور السينما في المملكة العربية السعودية في 16 مايو الجاري. أرفق محمد إمام بوستر فيلم زهايمر بتعليق قال خلاله: "لافتة جميلة من إخواتنا في المملكة العربية السعودية الشقيقة".

يُذكر أن فيلم زهايمر كان قد تم إنتاجه وعرضه عام 2010، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: الفنان الراحل سعيد صالح، إسعاد يونس، نيللي كريم، رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق. وجاء الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

كان رامي إمام قد كشف، سابقاً، عن اعتزال والده الزعيم عادل إمام بعد مشوار فني طويل وحافل بالأعمال المميزة. أكد رامي، حينها، على أن حالة والده الصحية جيدة، لكنه قرر التفرغ لحياته العائلية والأسرية. جاء إعلان نبأ اعتزال عادل إمام بعد تكريمه بشكل استثنائي خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بجائزة استثنائية لمرة واحدة هي جائزة زعيم الفن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار