محمد سامي يبتعد عن التعاون مع محمد رمضان بسبب هذين النجمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
محمد سامي يبتعد عن التعاون مع محمد رمضان بسبب هذين النجمين

للعام الثاني على التوالي، يبتعد المخرج محمد سامي عن التعاون مع النجم المصري محمد رمضان، ليخرجا عن إطار التعاون المشترك بينهما، بسبب تعاون سامي مع زوجته النجمة مي عمر والنجم عمرو سعد في مسلسلين جديدين.

الانشغال سبب عدم التعاون

في لقاء خاص مع ET بالعربي، كشف المخرج الشهير محمد سامي عن أسباب عدم تعاونه مع الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني لعام 2025. وأوضح سامي أن التزاماته المهنية في مشاريع أخرى هي التي حالت دون مشاركته في إخراج مسلسل جديد لمحمد رمضان.

وصرح سامي قائلاً: "أنا أحب العمل مع محمد رمضان، ولكن الفترة القادمة مزدحمة جداً بالنسبة لي بمشاريع أخرى، كما لم يتم عرض مسلسل محمد رمضان عليَّ لأنهم يعلمون أنني مرتبط بأعمال أخرى".

وأشار محمد سامي إلى أن التعاون المستقبلي مع محمد رمضان يبقى مفتوحاً، مؤكداً على الاحترام المتبادل بينهما والرغبة في العمل معاً عند توافر الفرصة المناسبة، وأكد سامي أن انشغاله الحالي بمشاريع أخرى لا يقلل من تقديره لموهبة رمضان ورغبته في تحقيق نجاحات مشتركة في المستقبل.

شاهدوا الفيديو

محمد سامي في رمضان 2025

ويستعد محمد سامي للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025، بمسلسلين جديدين في تعاون مع مي عمر بمسلسل إش إش وعمرو سعد بمسلسل سيد الناس، والذي لم يفصح بعد عن تفاصيلهما الكاملة.

مسلسل عمرو سعد رمضان 2025

يستعد الفنان عمرو سعد لخوض بطولة مسلسل سيد الناس في أول تعاون فني بينهما، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بعد تغيب سعد عن المشاركة في موسم رمضان 2024.

وكان عمرو سعد قد أعلن قراره بعدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2024، وذلك من خلال تصريح قال فيه: "إلى جمهورنا العزيز، قررنا تأجيل مسلسل رمضان 2024 وبدأنا من الآن الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة التي منحتموني إياها خلال ثلاث سنوات متتالية من محبتكم ودعمكم".

وأضاف عمرو سعد قائلاً: "أتطلع إلى لقائكم في رمضان 2025 بمسلسل متميز يعكس حجم الثقة والاحترام الذي أكنه لجمهوري العزيز. هذا العمل سيكون بالتعاون مع شركاء النجاح، الصباح إخوان، وسيعرض على مجموعة قنوات MBC".

وأكد سعد أن القرار جاء بعد دراسة متأنية، حيث يسعى لتقديم عمل يتناسب مع تطلعات الجمهور ويرقى لمستوى التوقعات، وأشار إلى أن فترة التحضير الطويلة تهدف إلى ضمان جودة العمل وتقديم محتوى يستحق المشاهدة وينال إعجاب الجماهير، واختتم حديثه قائلاً: "أعدكم بأننا سنعمل بجد لنقدم لكم عملاً يليق بحبكم وثقتكم، وإلى اللقاء في رمضان 2025 بمسلسل استثنائي".

عمرو سعد رمضان 2025

مسلسل مي عمر إش إش رمضان 2025

كشف محمد سامي أيضاً عن تعاونه للعام الثاني على التوالي مع زوجته النجمة مي عمر في مسلسل يحمل اسم إش إش، والذي تجسد مي فيه دور راقصة، وذلك بعد نجاحهما في ثنائية "نعمة الأفوكاتو" الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأكد محمد سامي في تصريحات سابقة، أن مسلسل إش إش ينتمي لفئة المسلسلات الطويلة أو الـ30 حلقة، عكس نعمة الأفوكاتو الذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2024 في عدد حلقات لم يتجاوز الـ16.

مي عمر محمد سامي رمضان 2025

"نعمة الأفوكاتو" هو مسلسل درامي يضم نخبة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سامي مغاوري، سلوى عثمان، لبنى ونس، أحمد ماجد، ولاء الشريف، وتروي أحداث المسلسل قصة "نعمة سعيد أبو علب"، المحامية المتميزة التي تتخذ من مقهى شعبي مقراً لعملها.

تعيش نعمة حياة بسيطة مع زوجها "صلاح"، الذي يعمل في متجر لبيع المنبهات، فيما يحلم صلاح بكسب قضية وقف ستجعله من أصحاب الملايين، لكن الأمل ضعيف، ولكن نعمة تترافع في قضية كبيرة وتنجح في الحصول على براءة للمتهم، وتتقاضى أتعاباً قدرها عشرة ملايين جنيه.

في خطوة مفاجئة، تقرر نعمة أن تعطي المبلغ لزوجها، وتخبره بأنه كسب القضية التي كان يحلم بها طوال حياته، ليتغير نمط حياة الزوجين بشكل جذري بعد هذه الواقعة، وتبدأ نعمة في ملاحظة تغيرات غريبة في تصرفات زوجها، ما يقودها إلى سلسلة من المواقف الدرامية والمفاجآت التي تكشف عن طباع صلاح التي لم تكن تعرفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار