محمد رمضان يصفع شاباً على وجهه: مشاجرة بالأيدي في الساحل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
محمد رمضان يصفع شاباً على وجهه: مشاجرة بالأيدي في الساحل

وجه الفنان محمد رمضان عدة صفعات متتالية على وجه شاب أثناء تواجده في الساحل الشمالي لقضاء عطلته الصيفية والمشاركة في إحياء الحفلات، كما دخل معه في مشاجرة حادة استدعت تدخل المحيطين.

الهاتف السبب

ظهر محمد رمضان في الفيديو المتداول، بينما يحيط به مجموعة من الشباب الصغار، فيما تساءل الفنان عن هاتف الشاب، الذي حاول بدوره التهرب، إلا أن صفعات رمضان على وجهه أجبرته على الرد.

وقال محمد رمضان في الفيديو: "التليفون بقول لك أعطني التليفون"، وعندما تراجع الشاب للخلف انهال الفنان بالصفعات على وجهه، قبل أن يرد المصفوع الجديد قائلاً: "حاضر كنت بفتحه والله".

حاول الشباب المحيطين بالواقعة التدخل لحل الشجار الذي نشب، وأمسكوا بالولد وحاولوا منع رمضان من الاستفاضة في الضرب، فيما استسلم الشاب في النهاية، ويبدو أنه نفّذ طلب الفنان.

شاهدوا الفيديو:

من ناحيته، تجاهل محمد رمضان الرد على الفيديو الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بشدة، وتابع نشر الفيديوهات التي تُظهر شعبيته بين الشباب الصغار والمراهقين، سواءً في الساحل أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، مستخدماً حسابه على إنستغرام، لنشر فيديو جمعه بمجموعة من المعجبين الذي طالبوه بالتقاط صور، وخاصية الاستوري لنشر الفيديوهات التي يوثق بها المعجبون تقليدهم له.

تفاعل الجمهور:

تأتي واقعة صفع محمد رمضان لشاب في أحد الأماكن بالساحل الشمالي، بعد أسابيع قليلة من واقعة صفع الفنان عمرو دياب لمعجب طلب التقاط صورة معه في أحد حفلات الزفاف، قبل أن تصل الأزمة بينهما إلى ساحات القضاء.

انقسمت آراء الجمهور في التعليقات على واقعة صفع محمد رمضان لشاب، إذ انتقده العديد من النشطاء، فيما دافع عنه آخرون مؤكدين أن طريقة طلبه للهاتف تدل على أن الشاب كان "لصاً" ويبدو أنه سرق هاتف الفنان بما عليه.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بعض الردود شايفين الحرامي راجل"، "السالفة الولد يبغي يتصور معاه وسرق جوال محمد رمضان"، "قبل الحكم في اتجاه واحد... هل تعلم ماذا فعل الولد؟ ضد الضرب وضد التجاوز، ولكن الموضوع أصبح بلا معنى، وأصبح عشوائي تجاوز في الأفراح، وتجاوز في سرادقات العزاء وأثناء المدافن... بصراحة الموضوع زاد عن حده كنت أعتقد ان التصوير يجب أن يتم باستئذان الفنان غير ذلك فهو تجاوز"، "مش من حق المعجب يصور نفسه معاه بدون إذنه. وشايف ان محمد رمضان بياخد الموبايل من كل واحد وهو اللي يصور نفسه برضاه. موقف سيئ للشاب، ولكن هو من وضع نفسه في هذا الموقف ومتعمد"

المنتقدون قالوا: "بعض الفنانين بعد ما اشتهر وصار معاه فلوس يحن لأصله أنه يصير بلطجياً قبله عمرو دياب"، "ليش الممثلين والمطربين معتقدين أنه يحق لهم يسوون كل شي، وليش الجمهور يسمح لهم بقلة الأدب والتمادي!!! لو أنا مكان الشخص والله لأرجع له بدال الكف عشرة"، "وربي لو أنه إيش ما اتصور معه أحس اللي يروحون عند المشاهير أو اللعيبة، ويطلبون إنهم يتصورون معهم ينزلون من قيمتهم وربي لو أنه إيش ما تصورت معهم".

محمد رمضان يصفع شاب صفعة محمد رمضان

وسط التعليقات وانقسام الآراء، لم يخرج محمد رمضان للرد أو التوضيح، فيما لم يتم التعرف على هوية الشاب حتى الآن للوقوف على تفاصيل الأزمة التي تطورت إلى حد الصفع، إلا أن التعليقات كانت في أغلبها تميل إلى فكرة أن الولد كان يود إجبار رمضان على التقاط صورة معه، فاستولى على هاتفه من باب المزاح أولاً.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري كان قد أعلن قبل أسابيع قليلة، تغيبه للعام الثاني على التوالي عن المشاركة في الموسم الرمضاني، وأكد أنه لا مسلسل لمحمد رمضان في رمضان 2025.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار