محمد رمضان يسخر من مذيع مصري بسبب انتقاد الأخير له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
محمد رمضان يسخر من مذيع مصري بسبب انتقاد الأخير له

خلال إحدى حلقات برنامج الإعلامي المصري محمد موسى، علق على استقبال الفنان محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، حيث قال المذيع بلجهة السخرية:" إن حضرة رئيس جمهورية أديك في الجركن تركن موجوداً في محافظة الأقصر".

محمد رمضان يسخر من إعلامي مصري

ليرد عليه الفنان محمد رمضان سخراً "هو في إيه؟. أنا لسه صاحي"، كما أرفق مقطع فيديو صغير خلال حضوره مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية معلقا عليه: "أديك في السقف تمحر"، وجاء فيها: "في الساحة أنا نمبر وان".

لتنهال التعليقات الكوميدية من المتابعين على منشور محمد رمضان قائلين: "ليه صحيت متأخراً يا فنان"، "برنس يا رمضان"، "سيبك منهم مش لاقيين حاجة يقولونها"، "جامدة أخر حاجة"، "نمبر وان"، "باشا"، وكتبت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة تعليق قائلة: "اديلو".

فيديو محمد رمضان يسخر من الإعلامي محمد موسى

الإعلامي محمد موسى يرد على سخرية محمد رمضان له

انفعل الإعلامي محمد موسى، على الفنان محمد رمضان، بعد نشر رمضان فيديو يسخر فيه منه، بسبب انتقاده حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

حيث قال محمد موسى خلال تقديم إحدى برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم: "اللي اسمه محمد رمضان، أنت مين يا عم عشان محافظ يستقبلك أنت مين يا بتاع الجركن عشان تقول إنك هتعمل أعمالاً تعيش أكتر من الحضارة الفرعونية. هي الحكاية هبت معاك أوي كده . خليك في الصابونة بتاعتك وأتكلم علي قد حجمك مش كل واحد مش مصدق اللي فيه هيطلع".

وتابع حديثه: "عايز أقوله زي الإعلامي عمرو أديب ما قاله قبل كده ونفذ بالورقة والقلم".

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

حيث حصل محمد رمضان خلال حضوره على تكريم من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ12 التي أقيمت بمعبد الأقصر، في الفترة من 4 إلى 9 فبراير الجاري، وقال كلمته بعد تقديم التكريم له: "جائزة في تاريخي أني استلمتها من مهرجان الأقصر وإني استلمتها من الممثل القدير محمود حميدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار