محمد رمضان يحسم الجدل حول مشاركته في موسم دراما رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
محمد رمضان يحسم الجدل حول مشاركته في موسم دراما رمضان 2025

حسم الفنان محمد رمضان الجدل حول تواجده في موسم دراما رمضان 2025 بشكل مبكر، إذ أعلن غيابه عن الماراثون الرمضاني بشكل رسمي، وذلك عبر حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

غياب محمد رمضان في رمضان 2025

نشر محمد رمضان خبر غيابه عن موسم دراما رمضان 2025 المقبل، عبر حساباته على السوشيال ميديا، موضحاً بشكل حاسم أنه لن يقدم عملاً جديداً للعام الثاني على التوالي، بعد غيابه عن المشاركة في الموسم الماضي.

وكتب محمد رمضان في الإعلان الذي تسبب في مفاجأة حزينة لمحبيه، والذين يتشوقون لمتابعة أعماله الدرامية سنوياً: "بشكل رسمي أغيب عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2025".

محمد رمضان دراما رمضان 2025

وتسبب إعلان غياب محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2025، في موجة تعليقات متباينة بين متابعيه، أجمع فيها محبوه على افتقادهم له خلال الموسم الدرامي الأكثر ازدحاماً في العام، مؤكدين أنهم كانوا يتوقعون أن يعود بمسلسل جديد هذا العام بعد انقطاعه الموسم الماضي.

وقال البعض معاتباً محمد رمضان: "ليه بس أنا حضرت فشار جعفر العمدة الجزء الثاني من دلوقت"، "خبر محزن بجد بس أكيد في حد ورا عدم ظهورك"، "الناس اللي قاعدة تقول أحسن ومبسوطين بعد أول حلقتين في رمضان بيتابعوك يا نجم والله"، "دي خسارة كبيرة احنا السنة اللي فاتت ما عرفناش نتفرج من بعد جعفر العمدة حقيقي"، "سنتين؟؟ كتير علينا سنتين من غيرك والله عيب"، "بعد ما محمد رمضان عمل من مي عمر، وجوزها نجوم سابوه واشتغلوا لوحدهم صحيح وسط مالوش أمان"

فيما طالب بعض محبي محمد رمضان إياه بالتروي قائلين: "يا نجم استهدي بالله وراجع نفسك ماتولش كدا رمضان بدونك ما ليهو طعم أقسم بالله أنت ورامز جلال رمضان أحلى معاكم..... أخوكم من السودان"، "ما تستعجل في الإعلان لسه قدامك وقت منيح على رمضان"، "بكير كتير يا محمد راجع نفسك جمهورك اللي بيحبك بينتظر أعمالك كل رمضان حاول تشوف ورق ثاني ولا هو محمد سامي السبب"؟

مسلسلات رمضان 2025

وشجع البعض محمد رمضان على قراره وقالوا: "المهم لما تعمل مسلسل يبقى حلو زي جعفر العمدة والأسطورة كده مش مهم تغيب مدة أد ايه إنما تعمل كل سنة مسلسل زي مسلسل موسى مثلاً لأ كان مسلسل ممل جدا خذ وقتك واعمل حاجة كويسه أفضل"، فيما انتقده آخرون بسبب انشغاله عن الدراما وقالوا: "افضل غني حضرتك لغاية ما تختفي من الساحة تماماً أنت في السينما ما لك مكان بصراحة، وكنت في الدراما الأفضل بس تقريباً موضوع الأغاني شغلك عن الدراما ودا تاني موسم تغيب عنه والناس هتبدي تنساك".

محمد رمضان رمضان 2025

تنبؤات باختفاء محمد رمضان

كان قارئ الفنجان اللبناني آلان مصطفى قد أثار جدلاً واسعاً خلال الأسابيع الماضية، بسبب تنبؤاته لبعض الفنانين من ضمنهم محمد رمضان، إذ أصر العراف أن نجم رمضان في هبوط، وسيظل يهبط حتى يصل إلى نهايته تماماً ويفقد بريقه، قبل أن يختفي نهائياً عن الساحة الفنية، ولا يتذكره أحد.

نبوءة آلان مصطفى حول محمد رمضان تمحورت في مضمونها حول انقطاع علاقته الفنية بالمخرج محمد سامي، موضحاً أن سر نجاح رمضان كان في الرابطة الفنية مع سامي، وبفقدانها سيفقد بريقه، ويتحول إلى فنان عادي دون ضجيج على الساحة، مشيراً إلى أنه قد يحقق نجاحاً في الغناء، ولكن التمثيل لن يعد فيه مثل السابق.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد تصدر بطولة مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في رمضان 2023، وكان هو الأحدث بين أعماله الدرامية، ووقف إلى جانبه كل من النجوم هالة صدقي وإيمان العاصي وزينة ومي كساب وأحمد داش ومنة فضالي ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر والمسلسل من إخراج محمد سامي، وكان من المقرر عرض جزء ثاني منه، إلا أن المشروع توقف بشكل مفاجئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار