محمد حماقي يكشف سبب عدم دخوله مجال التمثيل وموقفه من الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
محمد حماقي يكشف سبب عدم دخوله مجال التمثيل وموقفه من الأمر

كشف الفنان محمد حماقي عن موقفه من دخول عالم التمثيل، وسبب تأخره في اتخاذ هذه الخطوة على مدار السنوات الماضية، وذلك على هامش حفله الذي أقيم ضمن جولة المملكة في بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية الذي يقام في الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

محمد حماقي يكشف موقفه من التمثيل

وعبر محمد حماقي خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش الحفل عن أمنيته الدخول إلى عالم التمثيل، مشيرة إلى أنه حظي ببعض المشاركات القليلة، وما زالت الفكرة موجودة لديه.

وأوضح الفنان المصري أنه متابع جيد للدراما سواء المصرية والعربية أو العالمية، قائلاً: "نفسي في التمثيل من زمان، من أول ما بدأت أغني، أنا بحب السينما والدراما ومتابع جيد جداً، ونفسي أقدم حاجة مختلفة".

ولفت إلى أن سبب تأخره في اتخاذ تلك الخطوة هو المبالغة في البحث عن دور مميز، مؤكداً أن المشروع ما زال قائماً في ذهنه: "أتمنى ألاقي حاجة كويسة أقابل الجمهور بها".

وكان محمد حماقي قد ظهر من قبل كضيف شرف في حلقة واحدة من مسلسل "لهفة" مع الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان الراحل سمير غانم، ومحمد سلام، وكان المسلسل من إخراج معتز التوني.

محمد حماقي يتغزل في الجمهور السعودي

وتغزل الفنان محمد حماقي في الجمهور السعودي، مؤكداً أنه يشعر بتجدد سعادته في كل مرة يقام حفلة في السعودية، مؤكداً أن الجمهور يحب الموسيقى، ويتفاعل معه طوال الوقت.

وتابع قائلاً: "سعيد بتواجدي في المملكة العربية السعودية، الجمهور السعودي ذواق يتفاعل مع الموسيقى طوال الوقت، وشرف لي أن أكون ضمن ختام جولة المملكة برعاية هيئة الترفيه".

وشدد على حبه إلى سماع اللهجة السعودية، موضحاً أنه يترك الجمهور ليغني معه أغنية "أحلى حاجة فيكي"، لأنه يحب سماع اللهجة السعودية خلال أدائهم كلمات هذه الأغنية.

وفي النهاية، تحدث الفنان محمد حماقي عن حبه الشديد للألعاب الإلكترونية خاصة ان الحفل كان على هامش ختام فعاليات هذه الدورة، مشيراً إلى أنه ما زال يمارسها حتى الآن.

وأوضح أنه منذ صغره كان من عشاق الألعاب الإلكترونية، وكانت جزءاً من حياته خلال طفولته، وما زال يمارسها حتى الآن، وذلك من أجل التخلص ن الضغوط النفسية التي يقابلها بسبب العمل.

وحظي الفنان محمد حماقي باستقبال حافل، وذلك قبل ساعات من حفله في الرياض، حيث ظهر الفنان المصري في مقطع فيديو وثق لحظة وصوله إلى مدينة الرياض صباح الأرباح بصحبة منظمي الحفل.

وجاء استقبال محمد حماقي بالورود وبجولة في الرياض قبل اصطحابه إلى مقر إقامته في الفندق.

وخلال الفترة الماضية طرح محمد حماقي عدد من الأغاني الجديدة وهي: "واكلة الجو، شاغل عيون الناس، صدمة، بناقص، ليلي طال، العقد اللولي، تخسرني، جديدة لانج"، وكانت أخر الأغاني المطروحة هي جديد لانج قبل يوم واحد ضمن ألبومه الذي يحمل عنوان "هي الأساس"، والذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى.

وتعرض حماقي لهجوم من البعض خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب كلمات أغنية "ًصدمة" والتي اعتبرها البعض تحتوي على كلمات تعارض الذوق العام، وانتقد الجمهور لجوءه لذلك النوع من الأغاني خاصة أنه يعد واحداً من أهم نجوم الغناء في مصر.

ومن جهته التزم الفنان المصري الصمت تجاه هذا الهجوم، ولم يرد عليه، أو يصدر مؤلف الأغنية توضيحاً حول الأمر.

وكانت آخر حفلات الفنان محمد حماقي في 28 يونيو الماضي، ضمن حفلات مشروع ليالي مصر الغنائية، والذي تم إقامته في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، وأشغل الفنان المصري الحفل بمجموعة كبيرة من أغانيه القديمة، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الصادرة حديثاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار