محمد المازم يفاجئ الجمهور بملامحه في أول ظهور له بعد الاعتزال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
محمد المازم يفاجئ الجمهور بملامحه في أول ظهور له بعد الاعتزال

فاجأ الفنان محمد المازم الجمهور بأول ظهور له بعد غياب سنوات طويلة وإعلان اعتزاله الفن، ونشرت مي العيدان مقطع فيديو للفنان الإماراتي يوجه فيه رسالة لجمهوره. لتتباين معه ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن محمد المازم تغيرت ملامحه كثيراً رأى آخرون أنه ما زال يحتفظ بملامحه ووجهه البشوش.

ربما لم تختلف ملامح محمد المازم كثيراً إلا أن هناك فارق واضح بالمقارنة بين ظهوره في أوائل الألفينيات والآن، وهو ما تفاعل معه الجمهور خاصة وأن للنجم الإماراتي مكانة في قلوب محبيه رغم قلة أعماله.

محمد المازم

وعلقت مي العيدان  على الفيديو الذي نشرته لمحمد المازم بكلمات قالت فيها إن ملامح النجم الإماراتي تغيرت وكتبت الإعلامية الكويتية في تعليقها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "أحدث ظهور للفنان الإماراتي محمد المازم. . وايد متغير . . واختفى ما عاد يغني اللي يذكر له أغنية يكتبه".

وظهر الفنان الإماراتي محمد المازم موجهاً رسالة لجمهوره قال فيها: "أسعد الله أوقاتكم بالخير والسعادة والتوفيق والنجاح"، وبدأ الجمهور في استعادة ذكرياته مع الفنان محمد المازم في تعليقات دونوا فيها عبارات من أغنياته التي قدمها ومن بين التعليقات: "أغنيته من أول لآخر يناير حسيت بحساسك صوبي حبيتك فأول فبراير وأصبحت فقلبي محبوب ما يهمك لو عدى مارس واشتقنا لعيون الليل قلبي خيل وحبك فارس لا تصدق كذبة أبريل المهم أشكره لأني حفظت الأشهر الأولى الميلادية بسبب هذه الأغنية".

وجاء في التعليقات على فيديو محمد المازم كلمات عبر فيها متابعون عن تأييدهم لاعتزال محمد المازم منها: "انا أشوفه نفس ما هو ما تغير هذا شكله،،، الحمدلله اعتزل ياخذ ذنوب ع الفاضي لا صوت ولا أغاني حلوة". "المنشد محمد المازم زمان كان فنان وانتهى دوره بالفن وأصبح قريب من الله وربنا يتقبل توبته". "اي اعتزل الغناء وبس ينشد اناشيد دينية ولكن قليل جدا ومن أغانيه(يا هلا والله بالهطلة اشتقنا لعيونك والله عذبنا فراقك يالغالي خاف الله فينا خاف الله". الله يهدينا ويهديه ،، انسان راقي ومحترم ،، شكله ما تغير هذا اهوا بالعكس كان جميل وصار أجمل وأرقى". "هذا الرجل شاهد على طفولتي وحياة الله بتذكر كواليس أغانية وقت روتانا ودريم وكيف كان بشوش ومبهج".

شاهدي محمد المازم في أول ظهور له:

وأضاف متابعون: "من أحسن وأرقى ما مر في الفن كان في تسعينات اشهر من نار على علم في تونس ...وفقه الله وأحسن ما اختار ان يبتعد".  وعبر متابعون عن إعجابهم باحتفاظ محمد المازم بملامحه القديمة في تعليقات منها: "جميل بكل حالاته ومش ماخذ عمر غيره مثل الكثيرين ما خلو عملية تجميل". "كنت وايد أحبه وكنت أحب طلته، رجل كان بشوش ومحترم وللحين محتفظ بملامحه وطريقته بالعكس ما أحس أي تغيير فيه غير التغيير البسيط تبع العمر لكن أول ما شوفته عرفته، الحين ترا مشاهير ورجال ما نعرفهم بعد سنتين تلاتة من. عمليات التجميل"

كان محمد المازم أعلن اعتزاله الغناء واتجه إلى الأناشيد الدينية في عام 2007 ثم قدم  بعدها أغنيات وطنية. وقال محمد المازم حول سبب اعتزاله:  "واقع الأغنية العربية صار متدنياً جداً، والأغنيات العاطفية لا تفيد أحداً" موضحاً أنه عقب إصدار كل ألبوم أو تصوير أي كليب، كان يجلس مع نفسه جلسة مصارحة، و"في النهاية اكتشفت أني لا أقدم شيئاً مفيداً وأنني مسؤول أمام الله وسيحاسب على كل أعماله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار