محمد الترك يناشد السلطات للحصول على حضانة ابنتيه من دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
محمد الترك يناشد السلطات للحصول على حضانة ابنتيه من دنيا بطمة

ناشد المنتج البحريني محمد الترك، المسؤولون في دولة المغرب لمساعدته على حل الخلاف الذي اندلع بينه وبين طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بسبب حضانة ابنتيه غزل وليلى روز بعد انفصاله عنها.

محمد الترك يناشد السلطات لرؤية ابنتيه

أستجدي محمد الترك السلطات المغربية خلال بث مباشر له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لمساعدته في استعادة حقه في مقابلة وحضانته ابنتيه غزل وليلى روز.

وكشف محمد الترك أنه محروم من رؤية ابنتيه ولم يستطع رؤيتهما منذ 4 أشهر مشيراً إلى أن البعض ساعد طليقته دنيا بطمة في الحيلولة دون لقائه بطفلتيه منذ نشوب الخلاف بينهما وإقامة الأخيرة دعوى قضائية ضده.

وأكد المنتج البحريني أن حياتها كلها مكرسة لأبنائه الخمسة، خاصة أن لديه 3 أبناء من زوجته الأولى منى السابر من بينهم الفنانة البحرينية حلا الترك

ورد على الانتقادات التي وجهت له بشأن حديثه فقط عن ابنتيه من الفنانة المغربية دنيا بطمة على خلاف أبنائه الثلاثة من زوجته الأولى منى السابر موضحاً أن الأخيرة لم تمنعه من التواصل مع أبنائه أو رؤيتهم بعد الانفصال لكونهم متواجدين معه في البحرين.

وأوضح محمد الترك أنه بخلاف ذلك فإن ابنتيه من دنيا بطمة تقيمان في المغرب مع والدتهم وهو ما استغلته لمنعه من رؤيتهما.

ووجه محمد الترك رسالة إلى طفلتيه معبراً عن شدة اشتياقه لهما قائلا:ً " بابا غزل أنا اشتقتلك.. بابا ليلي روز اشتقتلك، مبديا ً تعجبه من تصرفات طليقته دنيا بطمة ومحاربته من خلال الأطفال.

وعلق محمد الترك قائلاً: "أنا أولادي جنحاني، أما أنتوا اللي بعتوا لي إنه تغير اسم عائلة بناتي من الترك إلى بطمة، راح يضلوا الترك طول العمر حتى لو غيرتوا عـ الدفتر بـ يبقوا مسجلين في المدارس والدوائر بـ اسم الترك، ليه هـ التصرفات إحنا عمرنا ما كرهنا ولد في أمه أو أبوه".

ومنع محمد الترك التعليقات من المتابعين على الفيديو الذي نشره عبر حسابه لتجنب التعليقات السلبية التي يمكن تهاجمه خاصة بعد اتهام طليقته دنيا بطمة له بالخيانة الزوجية، مكتفياً بالتعليق على المنشور قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل".

دنيا بطمة تسيء لـ محمد الترك

جاءت مناشدة محمد الترك بعد أيام من انتشار مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة وهي تغني بأسلوب الفنانة المغربية ريم السواس قائلة: "اسمع اسمع يا ولد دنيا بطمة أو لا أحد"، وهو ما وجد فيه النشطاء إهانة مقصودة ومبطنة لطليقها.

وتعرضت دنيا بطمة للانتقادات على خلفية ذلك المقطع بسبب تقليدها طريقة الغناء الشعبي في الحفلات التي تقيمها من أجل الرد على طليقها محمد الترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار