محمد الترك يرد ساخراً على احتمالية زواجه من مغربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024
محمد الترك يرد ساخراً على احتمالية زواجه من مغربية

سخر محمد الترك من سؤال متابع عن احتمالية زواجه من مغربية مرة أخرى، لينشر المنتج البحريني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات يرد فيه على متابعيه وسط انتقادات من البعض.

 وكشف محمد الترك خلال الفيديو حقيقة تعرض ابنته غزل لأزمة صحية شديدة ليوجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي مثل هذا الشائعات. كما رد محمد الترك على متابع تمنى أن تعود علاقته بدنيا بطمة قريباً.

سخرية محمد الترك من زواجه من دنيا بطمة

 وسأل متابع محمد الترك: "هل تتزوج من مغربية مرة ثانية" ليرد المنتج البحريني ساخراً: "استحالة أكررها، توبة توبة أكررها تاني توب". قائلاً إجابته بلحن أغنية توبة للفنان الراحل عبدالحليم حافظ. 

كما رد محمد الترك بحدة على متابع تمنى له أن تعود علاقته بدنيا بطمة من جديد وأن يعودا كزوجين ليرد المنتج البحريني قائلاً: "فال الله ولا فالك الله لا يستجيب دعوتك وما توصل حتى حق السقف مو حق السماء". وهو الرد الذي زاد من غضب المتابعين على الفيديو الذي نشره المنتج البحريني على سناب شات.

رد محمد الترك عرضه لانتقادات، خاصة وأنه تزامن مع سجن دنيا بطمة وهو ما اعتبره متابعين غير أخلاقي ولا يتناسب مع رجل ناضج مهما كانت تفاصيل الخلاف بينه وبين زوجته، فكتب متابعاً: "عيب يا خي إحنا رجال ما يصير تتكلم حتى لو بشكل مباشر عن واحدة كانت زوجتك وأم بناتك.. عيب استحوا يا عالم ما تخلو السوشيال ميديا تخرب مخكم". "كنا نعرف زمان مثل تربيتنا إنه الرجال ما ينكلم على زوجته، أتمنى تراجع نفسك وتتوقف عن التصريح ضدها مرحلة وانتهت من حياتك اطوي الصفحة تماماً حتى لو كنت تعرضت لأذى".

 شاهدوا فيديو محمد الترك:

فيما كتبت متابعة أخرى: "والله عدت المقطع أكثر من مرة، حتى أتأكد من اللي قاله، إذا ما تستحي تسخر من واحدة مسجونة، احترم بناتك، راح يكبرا في يوم ويشوفوا ها ا لفيديوهات، فإذا كانت السوشيال ميديا تبعك تحذف المقاطع بعد مرور يوم، فالسوشيال ميديا حق العالم ما تنسى وراح يظل المشهد يتردد ويشوفوه بناتك حين يكبروا". "محسسني إنه العيب والأزمات كانت بسبب دنيا بطمة طيب حبيبي حدثنا كيف كانت تجربتك مع منى السابر، بيصير طبيعي إنه كل واحدة تتزوجها تخرب حياتها ويوصل الأمر بيناتكم للمحاكم.. أكيد مو هما المسؤولين".

حقيقة تعرض ابنة دنيا بطمة لأزمة صحية

وخلال الفيديو رد محمد الترك على أنباء إصابة ابنته من دنيا بطمة، غزل بوعكة صحية شديدة قائلاً: "فال الله ولا فالكم، مو صحيح، اتأكدوا من الأمر قبل ما تسولفون فيه ما في أي شيء من اللي بينقال". معبراً عن استيائه من ترديد مثل هذه الإشاعات التي تطول بناته.

 كما جاءت الكثير من التعليقات الغاضبة من بينها: "اكيد مافي مغربية تتزوجك وتصرف عليك وتخسر فلوسك فالكازينوهات فمراكش مثل دنيا ليش كانت متحملتك ما اعرف لا شغلة ولا عملة بس تصرف فلوسها". "عيب استحي إنك تكون بتسوي نفس تصرفات الحريم، تزوجت من واحدة مهما حدث ما يصح تتمسخر عليها في فيديوهاتك، وهذه مو أول مرة على الأقل إنسانيا راعي ظروفها وضعفها في الفترة الحالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار