محاولة جديدة من دنيا بطمة للنجاة من السجن ومحمد الترك يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
محاولة جديدة من دنيا بطمة للنجاة من السجن ومحمد الترك يرد

تحاول دنيا بطمة النجاة مجدداً، لتتخذ الفنانة المغربية خطوة جديدة من داخل سجن مراكش بتقديم طلب للاستفادة من العفو الملكي، وهو ما أكده طليقها، المنتج البحريني محمد الترك، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

وتقدمت الفنانة دنيا بطمة بطلبها إلى وزير العدل المغربي، عبداللطيف وهبي، إلا أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتم الكشف عن مصير هذا الطلب، الذي قدمته الفنانة المغربية للاستفادة من العفو الملكي المنتظر في عيد الأضحى 2024.

هل تحصل دنيا بطمة على العفو الملكي؟

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها دنيا بطمة الحصول على عفو ملكي، وإنما كانت الفنانة المغربية دخلت في نوبة بكاء شديدة  في بث مباشر تحدثت فيه عن كواليس مثيرة لقضية حساب حمزة مون بيبي  ووجهت خلال البث رسالة مؤثرة للملك محمد السادس بن الحسن ملك المغرب، وطلبت منه التدخل لحل هذه الأزمة. 

وعن التضارب في الأخبار المنتشرة والغموض حول قضيتها فسرت دنيا بطمة الأمر، وقتها، بأنه تم تبرئتها من التورط في حساب حمزة مون بيبي، بعد أن أكدت الوثاق أنه لا علاقة لها أو لشقيقتها ابتسام بطمة بهذا الحساب بشكل قاطع. لافتة إلى أن الحكم الصادر ضدها هي وشقيقتها كان من خلال شهود الزور.

دنيا بطمة

ووصفت دنيا بطمة ما تتعرض له بـ"مؤامرة محبوكة" بعد أن تم استخدام صور مفبركة إلى جانب تحريض عدد من قنوات اليوتيوب للنّيل من سمعتها، حسب قولها، خلال البث استعرضت دنيا بطمة وثائق محضر الفرقة الوطنية، والتي تؤكد أن فنانة معينة كانت قد تقدمت ببلاغ ضد دنيا وشقيقتها ابتسام بطمة لاتهامهما بمهاجمتها عن طريق حساب حمزة مون بيبي بسبب عدم دعوتهما لحفل خطوبتها.

واختتمت حديثها في مقطع الفيديو السابق، موجهة حديثها للمسؤولين قائلة إنها مواطنة مغربية قبل أن تكون فنانة ومطربة، وإنها تحاول الاستفادة من استخدام حقها في العفو الملكي منتقدة الهجوم الذي كانت تتعرض له قائلة: "هل ذنبي الوحيد أنني غنيت عن وطني وقمنا بجولة فنية في الصحراء المغربية وغنيت عن الملك وارتديت الملحفة الصحراوية؟".

رسالة دنيا بطمة لملك المغرب

 وتقدمت دنيا بطمة برسالة في يناير من العام الحالي عبر حسابها الشخصي خاطبت فيها ملك المغرب قائلة: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أتمنى من كل قلبي أن يحفظك الله وينصرك كما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا المواطنة دنيا بطمة واحدة من رعاياك ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء، فأنا أحسست بالظلم وأتمنى أن تشملني بكرمك وعطفك".

محمد الترك يتفاعل 

من جانبه نشر محمد الترك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات يؤكد فيه على أن دنيا بطمة ستحصل على عفو ملكي خلال الأيام المقبلة، وذلك دون ذكر اسمها صراحة إلا أنه اكتفى بالحديث قائلاً: "واحدة وحشتكم راح تخرج قريباً، وأنا واثق من كلامي،  بعد 12 يوماً ستتأكدون من الخبر.. أنا ما أتحدث إلا وأنا واثق من كل كلمة أقولها كانت مسافرة سويسرا على أساس، وجاها العفو لتخرج".

وكانت دنيا بطمة اتهمت طليقها محمد الترك بأنه سبب في تعميق أزمتها قائلة إنها  كان يُخرج كل أسرارها وما يدور بداخل منزلها، والكثير من الأشياء التي وصفتها بأنها "لا تصح" لتستكمل بعد ذلك حديثها بأن تورطها في القضية كان بسبب شهود الزور  ليعتبر البعض أنها قصدت أن طليقها هو من جاء بهؤلاء الشهور، وهو ما أغضب محمد الترك ودفعه للرد من خلال مقطع فيديو هاجم فيه دنيا بطمة بشدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار