محامي شيرين عبد الوهاب يكشف سبب تنحيه عن قضاياها: كمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
محامي شيرين عبد الوهاب يكشف سبب تنحيه عن قضاياها: كمين

كشف المحامي ياسر قنطوش، أسباب تنحيه عن قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، وسخريتها من المحامين الذين يعملون على قضاياها مع شركة روتانا نتيجة الأزمة التي اندلعت بينهما بسبب العقد، قائلة: "المحامي بتاعي بيتكلم غلط".

محامي شيرين يكشف سبب تنحيه عن قضاياها

وأوضح ياسر قنطوش، خلال مؤتمر صحفي، عقده لتوضيح أسباب بيانه بتنحيه عن كونه المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنها فنانة كبيرة، وسيظل معها حتى تجد محامياً آخر، وتنقل له القضايا.

ولفت إلى أنه يعمل على أكثر من 13 قضية لها، لكنها مضطر إلى التنحي عنها في الوقت الحالي وتسليمها إلى زميل أخر بسبب ما تقتضيه المهنية منه.

وأضاف أن تصريحاتها جعلت من الصعب عليه الاستمرار في العمل معها قائلاً: "بعد الكلام اللي قالته صعب أني أكمل، والكلام اتقال على الهواء، ودي سمعة مكتب وكيان مستمر منذ 30 سنة"، مؤكداً أنها لم تكن تقصده هو بهذا الأمر.

وشدد ياسر قنطوش على استمرار علاقة الاحترام بينه وبين شيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنه لم يتخل عنها من قبل، قائلاً: "تطلبني الساعة 4 الفجر كنت بكون قدامها"، وأن قراره في الوقت الحالي ليس تخلياً عنها، ولكن من أجل الحفاظ على اسمه.

وتطرق إلى الحديث عن مشكلة شيرين عبد الوهاب وروتانا، مؤكداً أن لها حقاً كبيراً وما حدث بينه وبينها من خلاف؛ بسبب ما وصفه بالكمين في الإعلام وبعض الجهات الأخرى، مشيراً إلى أنه لم يتفق معها على الظهور مع الإعلامي عمرو أديب، وتعجب من المداخلة الهاتفية التي قامت بها.

وأوضح أن شيرين عبد الوهاب كانت محقة في حديثها ما عدا الجزء الخاص بالحديث عن محاميها وهو ما تسبب في غضبه؛ لأنه قدم لها الكثير، ولم يخسر قضية واحدة لها، متابعا: "وحتى الآن أقول أني لن أتخلى عنها فالنهايات أخلاق".

وأشار إلى أن مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب لم يتم إذاعتها كاملة، بل أضيع منها 7 دقائق فقط من أصل 21 دقيقة، معتبراً أن تلك ليست أمانة إعلامية، وأن لديه التسجيل الكامل للمكالمة، وسوف يذيعها من أجل أن يفهم الناس الحقيقة وتوضيح الكمين الذي تعرضت له الفنانة المصرية، بحد قوله.

ياسر قنطوش يدافع عن شيرين عبد الوهاب

ودافع ياسر قنطوش عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضد تصريحات محام روتانا، مشيراً إلى أنها استطاعت إصدار 4 أغان في أسبوع، ولا يحق لأحد أن يقول "شهرناها، ولمعناها ونورناها"، مؤكداً أنها نجمة كبيرة وإضافة لأي مكان.

ولفت إلى أنه في عام 2019 الذي شهد تعاقد شيرين عبد الوهاب مع روتانا كانت نجمة مصر الأولى بالفعل، وأعطت روتانا أكثر مما أخذت منهم، ودفعت الشرط الجزائي الذي حكمت به المحكمة.

وواصل حديثه، موضحاً أنه بعد مداخلتها الهاتفية لم يكن يرغب في الحديث معها؛ لأنه كان منفعلاً وحريصاً على علاقته بها التي يسودها الاحترام على مدار عامين وأكثر، وتابع: "وكلامها مش منسوب ليا على الإطلاق، لكن أنا بحافظ على اسمي.

يذكر أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وروتانا، اندلع منذ أكثر من 4 سنوات، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء بعد أن طرحت شيرين أغنية لها، وحصلت روتانا على تعويض بقيمة 8 ملايين جنيه، وتجدد الخلاف من جديد بعد أن طرحت شيرين مؤخراً 4 أغان أخرى بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، وقامت روتانا بحذفها من على موقع يوتيوب.

وتسببت مداخلة هاتفية قبل يومين من شيرين عبد الوهاب في غضب محاميها والإعلان عن تنحيه عن قضاياها، بعد أن سخرت من حصول روتانا على حكم بالتعويض بقيمة 8 ملايين جنيه قائلة: "مش عارفة أتحكم لهم إزاي بـ 8 ملايين جنيه والمحامي بتاعي موجود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار