مجوهرات Cartier تسيطر على إطلالات المشاهير في حفل Met Gala

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
مجوهرات Cartier تسيطر على إطلالات المشاهير في حفل Met Gala

منذ سنوات عديدة، تحظى مجوهرات كارتييه Cartier بشهرة لا مثيل لها في عالم الموضة والأناقة ولا شك أن حفل ميت غالا، الحدث الذي يُعتبر الأبرز في عالم الفن والموضة، يشكل منصة مثالية لعرض أحدث تصاميم هذه المجوهرات الفاخرة والتي تُضفي لمسة راقية وساحرة على إطلالات المشاهير.

في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2024، يتنافس النجوم على إبهار الحضور بإطلالاتهم المذهلة ولا شك أن اختيار المجوهرات المناسبة يلعب دوراً أساسياً في تحقيق ذلك وهنا تبرز مجوهرات "كارتييه" بأناقتها الخالدة وتفردها، حيث تزيد من جاذبية الإطلالات وتضيف لمسة من الفخامة والتميز.

مشاهير يتألقون بمجوهرات 

من بين المشاهير الذين اعتمدوا مجوهرات "كارتييه" في حفل ميت غالا، ديمي مور وشاكيرا وجيسيكا بيل وغيرهم الكثير. حيث ارتدت هؤلاء النجوم قطعاً مميزة من مجموعات "كارتييه" سواء كانت قلادات مرصعة بالألماس أو أساور أو أقراط فاخرة، مما جعلهم يتألقون بأبهى صورهم على السجادة الحمراء، بهذه الطريقة، تظل مجوهرات "كارتييه" تسيطر على إطلالات المشاهير في حفل ميت غالا، حيث تمنحهم لمسة من الفخامة والتميز التي تجعلهم محط أنظار العالم بأسره.

إطلالة ديمي مور 

تألقت ديمي مور في حفل ميت غالا بفستان بتصميم درامي ضخم باللون الأبيض والأسود مع تفصيل وردية من مجموعة Harris Reed خريف وشتاء 2024، يتميز ثوب بتصميم زهري باللونين الوردي والأبيض وعنصر هيكلي مسنن على شكل قلب وزينت إطلالتها  بمجوهرات الماس من كارتييه المكونة من طقم قلادة وأقراط وخواتم من الماس الفاخر.

إطلالة جيسيكا بيل

بدت الممثلة جيسيكا بيل البالغة من العمر 42 عاماً، أنيقة في ثوب وردي من تصميم Tamara Ralph هوت كوتور 2024 في حفل ميت غالا وقد تم تزيين ثوبها الحريري المصنوع من الحرير البطيخي وعباياتها بريش كوكيه مخطط وكريستال واستغرق صنعهما 320 ساعة، أكملت الممثلة إطلالتها بقلادة من كارتييه.

إطلالة إيل فانينغ

بدت إيل فانينغ  كأميرة الجليد على الدرجات المغطاة بالسجاد الشهير في متحف متروبوليتان للفنون وصلت الممثلة إلى حفل Met Gala لعام 2024 وهي تبدو متألقة في ثوب زجاجي شفاف من تصميم Balmain، مما جعلها تبدو وكأنها مغطاة بالجليد الصلب، كان الفستان الملفوف المنحوت خارج الكتفين يحتوي على أزهار تنطلق من خط العنق وتنورة انسيابية وارتدته فانينغ مع صندل فضي بسيط وأقراط ماسية متتالية من كارتييه وحافظت على مكياجها البسيط والوردي ونسّقت شعرها الأشقر خلف أذنيها.

إطلالة المخرجة صوفيا كوبولا

شوهدت المخرجة وصانعة الأفلام صوفيا كوبولا على السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2024 وهي ترتدي بدلة تويد مكونة من تنورة طويلة وسترة من مجموعة شانيل خريف وشتاء 2024 وكارتييه.

إطلالة إيما شامبرلين

كانت إطلالة تشامبرلين، التي كانت ترتدي فستاناً بنياً من الدانتيل مكشوف الكتفين من تصميم جان بول غوتييه، مثالاً للطاقة الأنثوية الداكنة على السجادة، مما أضفى المزيد من أجواء الأخت الشريرة على موضوع الحفل "الجميلات النائمات: أزياء من جديد"، قامت بتزيين ثوبها بمجوهرات من كارتييه ومكياج دخاني مع الشفاه الحمراء الداكنة، تم سحب شعرها البني إلى كعكة أنيقة.

إطلالة شاكيرا

ظهرت المغنية شاكيرا الحائزة على جائزة جرامي، 47 عاماً، لأول مرة في حفل Met Gala في ثوب أحمر حار من تصميم Carolina Herrera والذي أعطى أجواء الفلامنكو مع ذيله الدرامي والعباية المفصلة بأكمام ضخمة مكشكشة تشبه وردة مجردة، أكملت شاكيرا إطلالتها بمجوهرات ماسية من كارتييه.

إطلالة إليزابيث أوبير

بهذه المجموعة الأنيقة من مجوهرات كارتييه Cartier، أضافت النجمة إليزابيث أوبير لمسة من السحر والفخامة إلى إطلالتها في حفل Met Gala، فقد اختارت أقراطاً رائعة من مجموعة عام 1993، مصنوعة من الذهب الأبيض المتلألئ، مزينة بالألماس والأونيكس، مما أبرز جمالها وأضفى لمسة من الأناقة والتألق على أذنيها.

إطلالة رايا 

بإطلالتها الفضية الميتالك، أضفت المطربة رايا لمسة ساحرة ومميزة إلى حضورها في الحفل، فقد جمعت بين الأناقة والجرأة بشكل متقن، حيث نسقت إطلالتها بشكل متناغم مع قلادة ماسية وأقراط من مجموعة Reflection de Cartier.

إطلالة ميغ ريان

في إطلالة لافتة ومميزة، أبهرت نجمة هوليوود ميغ ريان الحضور بفستان أسود أنيق نسقته ببراعة مع قطع مجوهرات من الذهب الوردي المرصعة بالألماس، الجمشت والفيروز ولإتمام إطلالتها بلمسة من الفخامة والأناقة، اختارت خاتماً من مجموعة كارتييه هاي جوليري يتناغم بشكل متناسق مع باقي مجموعة المجوهرات.

إطلالة النجمة المكسيكية إيزا غونزاليس

في إطلالة ساحرة ومذهلة، أبهرت النجمة المكسيكية إيزا غونزاليس الحضور بقطع مجوهرات مميزة من "كارتييه"، حيث اختارت أقراط Étincelle de Cartier المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس والتي أضفت بريقاً ساحراً لإطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار