مجوهرات عروس اختاريها لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 ديسمبر 2021
مجوهرات عروس اختاريها لإطلالة فخمة

هل تستعدين لحفل زفافك وتبحثين عن موديلات مجوهرات للعروس تتناسب مع إطلالتك؟ في الحقيق حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات مجوهرات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق كل عروس تبحث عن إطلالة فخمة في السهرة بحيث تتناسب مع فستانها. وذلك بداية من اختيار القلادات والأساور والخواتم والأقراط وحتى تاج العروس الذي يمكن أن يحمل توقيع دار المجوهرات المفضلة لكِ.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أجمل موديلات مجوهرات العروس التي يمكنك اختيارها لمظهر ساحر يتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن مجوهرات الزفاف المناسبة لكِ.

تاج العروس الأنسب لكِ

إن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على إطلالة رائعة في ليلة الزفاف احرصي على اختيار تاج الزفاف الذي يتميز بتصميم فخم. حيث لفتت أنظارنا ظهور العديد من موديلات تيجان العروس التي جاءت مرصعة بفصوص الألماس أو اللؤلؤ بشكل راقي ومميز.

حيث يمكنك اختيار التاج المرصع بالألماس واللؤلؤ من Chaumet Joséphine Aigrette cultured pearls head. أما إن كنت تبحثين عن موديل أكثر فخامة مرصع بالألماس واللؤلؤ بشكل ساحر اختاري معنا تاج Chaumet Joséphine Aigrette Impériale tiara.

قلادات العروس الفخمة

تعتبر القلادات الفخمة الماسية من أكثر الموديلات التي تميل لاختيار كل عروس في ليلة الزفاف وذلك لضمان الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار. وقد لفتت أنظارنا العديد من موديلات القلادات الفخمة مع مختلف دور المجوهرات حول العالم التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر جذاب.

فإن كنت تبحثين عن مجوهرات فخمة مزينة بتفاصيل الزهور عليك اختيار الموديلات التي خطفت أنظارنا مع Large Rose Dior Bagatelle Necklace. أما إن كنت تفضلين القلادات الفخمة يمكنك اختيار موديل Chaumet Joséphine Aigrette Impériale necklace. كما يمكنك اعتماد القلادة الماسية البسيطة من Torsade de Chaumet necklace.

أقراط للعروس الأنيقة

تميل كل عروس للحصول على إطلالة فخمة ورقيقة في ليلة الزفاف وذلك باختيار الأقراط المرصعة بالألماس بشكل فخم وجذاب. وقد تنوعت الموديلات بين الأقراط الدائرية والتصميمات الطويلة إلى جانب الأشكال الفخمة متوسطة الحجم التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف بشكل راقي.

يمكنك اختيار الأقراط الطويلة المرصعة بالألماس التي تتميز بتصميم فخم وراقي في ليلة الزفاف وذلك باعتماد الموديل الذي تم تقديمه مع Reflection de Cartier Earrings. أما إن كنت تفضلين الأقراط الماسية المتوسطة الحجم اختاري الشكل على هيئة الورود من Piaget Rose Earrings.

خواتم فخمة لمظهر جذاب

لا يمكن أن تكتمل إطلالة العروس في ليلة الزفاف وذلك باختيار خاتم مرصع بالألماس أو الأحجار الكريمة الذي يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ في ليلة الزفاف. فإن كنت تبحثين عن مجوهرات تضيف لكِ مظهر فخم يمكنك الاختيار بين الخاتم المرصع بالياقوت أو الزمرد. أما إن كنت تفضلين الخواتم الفخمة بشكل بسيط اقتني الموديل المرصع بالألماس.

حيث يمكنك اختيار الخواتم المرصعة بحجر الزمرد من Chaumet Joséphine Aigrette Impériale ring. يمكنك اقتناء الخاتم الذي أتخذ شكل الورود ومرصع بالألماس بالكامل بطريقة مميزة من Piaget Rose Rings.

أساور ماسية للعروس 

يمكن الحصول على مظهر رائع في ليلة الزفاف باختيار الأساور الماسية البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع في ليلة الزفاف خاصة إن قمت باختيار فساتين الزفاف ذات الأكمام القصيرة أو الموديلات بدون أكمام التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في ليلة الزفاف بشكل فخم ومبهر.

حيث يمكنك اختيار الموديل المرصع بالألماس بشكل مميز على هيئة الريشة من Plume de CHANEL bracelet. أيضاً يمكنك اختيار السوار الرفيع المرصع بالألماس بشكل جذاب من Etincelle de Cartier Bracelets.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار