مجوهرات النجمات تزين مهرجان كان 2024: إليكِ تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024
مجوهرات النجمات تزين مهرجان كان 2024: إليكِ تفاصيلها

لا تكتمل الإطلالات إلا بتنسيقات تبرز جمالها، ومن أهم التنسيقات التي تعتمد عليها النجمات هي قطع المجوهرات الفاخرة، وفي مهرجان كان 2024 تألقت النجمات بقطع مجوهرات فاخرة سحرن بها العيون.

في هذا الألبوم سنعرض لك أجمل قطع المجوهرات التي اعتمدتها النجمات لإطلالاتهن والتي اختاروها من دور عالمية على رأسها كارتييه.. فكيف نجحت النجمات في إبراز تفاصيل إطلالاتهن بقطع مجوهرات فاخرة؟.

مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2024

تألقت نادين لبكي بإطلالتين اختارت لهما اللون الأسود، وزينت الممثلة والمخرجة اللبنانية  إطلالاتها بقطع مجوهرات فاخرة من الدار الفرنسية العريقة كارتييه Cartier. ففي الإطلالة الأولى ارتدت بدلة نسائية باللون الأسود،  واختارت لها أقراط الأذن المصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، الذي تزينه قطع  الألماس وحجر الأونيكس وجاءت اختياراتها من مجموعة كارتييه 1993.

كما اختارت نادين لبكي لتزيين إطلالتها خاتماً فاخر من Les Burlington de Cartier، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً  يجمع بين الألماس والأحجار العتيقة من نفس الدار الفرنسية. كما اختارت للإطلالة الثانية  أقراط للأذن من الماركة العالمية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً يمزج بين الألماس والزمرد، وخاتم آخر تصميم  Juste Un Clou من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

أما النجمة شانيا شايك والتي تألقت بإطلالة فاخرة بفستان أحمر وتسريحة شعر زادت من فخامة إطلالتها فكانت مجوهراتها من دار مارلي نيويورك. حيث تألقت  بطاقم  Lady Liberty High Jewelry  عبارة عن  قلادة وأقراط وسوار وخاتم، تزينها أكثر من 64 قيراطاً من الألماس وخاتم بنفس التصميم الذي يزينه الألماس من نفس الدار.

 يارا النملة في مهرجان كان 2024

 أما رائدة الأعمال السعودية يارا النملة فكان لها حضورها المميز وإطلالاتها التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بسيل من كلمات الإعجاب والإشادة بها، فاختارت السعودية الشهيرة  عقد فاخر Blé من مجموعة لو جاردان دو شوميه وأقراط زينت عنقها وناسبت فستانها الأنيق وجاء العقد من ديفيرلونت Déferlante من مجموعة أوند إي ميرفاي دو شوميه أيضاً، أما الخاتم فجاء من ليبي دو بلي من مجموعة Jardins.

نجمات مهرجان كان 2024

المخرجة الأمريكية غريتا غيروينج   اختارت لإطلالتها زوج من أقراط الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً،  تزينه قطعتين من الألماس بشكل كومثري  بوزن 18.05 قيراطًا،  فضلاً عن أحجار لامعة من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

 أما عن الخاتم الذي زين أصابعها   فكان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بماسة على شكل وسادة بوزن 17.58 قيراطاً، وتحيط به الأحجار اللامعة من مجموعة Haute Joaillerie Collection لدار شوبارد العالمية.

وعن مجوهرات آريا هارغيت في مهرجان كان فكانت من دار بوشرون حيث زين عنقها قلادة مصنوعة من الكريستال الصخري، عبارة عن 7 أجزاء قابلة كل قطعة منها للفصل، وخاتم ماسي عيار 5.20 قيراط. وهي القطع التي أبرزت تصميم فستانها الذي جاء بتصميم مميز للغاية توجته بتسريحة الشعر المرفوع لأعلى وملموم من الخلف. ومكياج ناعم للغاية ناسب ملامحها.

دار شوبارد كانت وجهة الممثلة الفرنسية إيفا غرين حيث تدلى من أذنها قرطان من الياقوت الوردي والروبليت  التي يزينها قطع فاخرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، أما الخاتم فجاء بنفس القطع التي زينت القرط من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والتيتانيوم تزينها قطع أخرى فاخرة تمزج بين الياقوت والألماس الأسود، وتعود اختيارات إيفا غرين من شوبارد لمجموعة Red Carpet.

فيما اختارت النجمة العالمية إيمانويل بارت أقراط يزينها اللون الأخضر بفصوص من التيتانيوم المرصّعة بأحجار الزمرد  ووزنها حوالي 34.88 قيراطاً، وتظهر قطع الألماس فيها على شكل وسادة بوزن 21.49 قيراطاً،  أما عن الخواتم التي زينت بها أصابعها فكانت من الألماس من مجموعة Haute Joaillerie Collection للدار العالمية شوبارد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار