مجموعة فساتين زفاف Vera Wang الجديدة لعروس 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
مجموعة فساتين زفاف Vera Wang الجديدة لعروس 2022

ارتدته أشهر نجوم هوليوود لحفلات الزفاف الرائعة وبطلة الرواية على الشاشة الكبيرة في العديد من الأفلام المحببة من قبل الفتيات في جميع أنحاء العالم، أصبحت Vera Wang، على مر السنين، علامة فساتين الزفاف الذي تحلم به كل فتاة بامتياز.

واليوم، تعلن العلامة التجارية، فقط لإسعاد هؤلاء الفتيات ولكن ليس فقط، عن خبر سار: ستدخل Vera Wang Bride مجموعة العلامات التجارية لمجموعة "برونوفياس" بمجموعة تتراوح أسعار منخفضة ليس هذا فقط: تماشياً مع سياسة المجموعة الشاملة، ستتوفر الملابس بأحجام من 36 إلى 64.

وقعت العلامتان التجاريتان الرائدتان في القطاع اتفاقية تعاون لمدة 10 سنوات: مجموعة "برونوفياس" سيكون مسؤولاً عن إنتاج وتوزيع وتسويق النماذج.

ستتألف المجموعة من 60 فستان زفاف و 60 فستاناً للحفلات والمناسبات الخاصة، تم إنشاؤها بالكامل بواسطة Vera وفريقها وستتضمن نماذج مبتكرة ومبدعة مع استخدام الأقمشة والمواد الفاخرة والتشطيبات المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى ذلك، أنشأت Vera Wang مجموعة من الاكسسوارات والتي تشمل أيضاً صدريات وأغطية رأس مزينة بنقشة الزهور.

قالت فيرا وانغ في بيان صحفي لها عن التعاود الجديد: "مجموعة برونوفياس هي واحدة من أكثر شركات أزياء الزفاف احتراماً ونجاحاً في العالم وذات أهمية دولية ولكن أهم قيمة نبحث عنها في شركة عند توقيع اتفاقية شراكة هي القدرة على إنشاء منتج رائع، المنتج هو الشيء المهم، هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء وتعرف مجموعة برونوفياس ذلك، كان هدفي هو التأكد من أن بعض السمات المميزة لتصميم فيرا وانج يمكن التعرف عليها بوضوح".

تفاصيل مجموعة فساتين زفاف Vera Wang الجديدة لعروس 2022

كما تقول مصممة الأزياء: "كنت أرغب في الحفاظ على الإبداع باعتباره محور تركيز علامتنا التجارية بلا منازع، دون إضاعة هذه الفرصة الجديدة للوصول إلى المزيد من العرائس، تكشف نماذج Vera Wang Bride عن احترام كبير للعملية الإبداعيةً وللجودة والتفرد والخيال، لكنها قبل كل شيء تعبر عن احترامها للمرأة".

ومن جانبها تقول أماندين أوهايون، الرئيس التنفيذي لمجموعة Pronovias: "لقد كان العمل مع Vera وفريقها بمثابة رضا حقيقي، يمكنك أن ترى التزامهم بعلامة Vera Wang Bride التجارية الجديدة، توقيع Vera الفريد وتصميمها الأيقوني، إلى جانب قدراتنا الواسعة في الحصول على مواد عالية الجودة وخبرتنا التقنية، جعلها تقوم بإنشاء مجموعة فريدة، أننا فخورون جداً لعرض لعرائس المحبة الأزياء من جميع أنحاء العالم".

ستتوفر مجموعة Vera Wang Bride في متاجر برونوفياس وتجار التجزئة المحددين والحصريين حول العالم اعتباراً من أكتوبر 2021 وستتوفر أيضاً الخيارات المستدامة في مجموعة Vera Wang Bride، بالإضافة إلى ذلك، بدءً من يناير 2022، ستتم أيضاً إضافة مجموعة من فساتين المناسبات الخاصة التي صممتها فيرا وانغ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار