مجموعة رمضان 2022 الأساسية من Louis Vuitton

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
مجموعة رمضان 2022 الأساسية من Louis Vuitton

يسر لوي فيتون Louis Vuitton أن تكشف عن مجموعة كبسولات رمضان 2022، بما في ذلك خطها الافتتاحي للأزياء الجاهزة.
ستتضمن مجموعة كبسولات رمضان 2022، لأول مرة، الملابس الجاهزة المصاحبة لكبسولة الأحذية والمنتجات الجلدية السنوية، تمثل المجموعة التي تمثل الرخاء والسلام والحب، اللون الأخضر الزمردي باعتباره اللون المفضل لها والذي تم إبرازه عبر التصاميم الحصرية.

مجموعة حقائب Louis Vuitton من كبسولات رمضان 2022

  • تعيد مجموعة الحقائب الأساسية لرمضان 2022 تخيُّل باليتة ألوان الموسم الحصرية بلونيها الأخضر الزمردي والأسود لتقدمها في خمسة ابتكارات أيقونية من إبداع الدار.
  •  تأتي حقائب Petite Malle و Alma BB و Dauphine Mini بتصميمات أنيقة من الدانتيل مستوحاة من عروض ربيع وصيف 2022 تحمل الحروف الأولى من اسم العلامة التجارية مع لمسة نهائية من الجلد الفاخر.
  • وتتوفر حقيبة Coussin PM بلون واحد جرى، بينما تحتل حقيبة Capucines Mini مركز الصدارة في المجموعة بتصميمها المزخرف المصنوع من جلد الثعبان باللون الزمردي.

مجموعة أحذية Louis Vuitton من كبسولات رمضان 2022

وتستكمل المجموعة بأحذية ذات تصميمات تتألق بنفس اللون الأخضر الزمردي، تتضمن حذاء Moonlight ذا الرقبة التي تصل إلى الكاحل، وحذاء Revival المفتوح من الخلف وحذاء Archlight ذو الكعب العالي والرباط حول الكاحل.

عطر Louis Vuitton من كبسولات رمضان 2022

  • يتزامن إطلاق مجموعة رمضان الأساسية مع إصدار عطر Fleur du Désert وهو أحدث عطر تقدمه دار لويس فويتون للعطور والذي يمثل إشادة بثقافة العطور الثرية في منطقة الشرق الأوسط، يحتفي خبير صناعة العطور جاك كافالييه بيلترود بثلاث زهور غنية بعطورها الرقيقة من خلال هذا العطر، ألا وهي الياسمين وزهر البرتقال والورد والتي تستخدم في صناعة العطور في الشرق الأوسط منذ قديم الأزل.

تمثل هذه الابتكارات الخالدة خياراً مثالياً أثناء الاحتفالات العائلية، سواء عبر تقديمها كهدايا راقية بمناسبة العيد أو كي يتوارثها أفراد العائلة من جيل إلى جيل وتتوفر المجموعة الأساسية حصرياً لدى متاجر لويس فويتون في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من منتصف مارس 2022 ويتوفر عطر Fleur du Désert اعتباراً من 31 مارس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار