مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
مجموعة  Vivienne Westwood لخريف 2022

قدمت دار الأزياء Vivienne Westwood مجموعة خريف وشتاء 2022، المستوحاة من مجموعة Gold Label لخريف وشتاء 2001 بعنوان Wild Beauty، خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week المستمر، تحتفل المجموعة بعام "النمر" وتجلب روحاً حيوانية مع طبعات النمر وبقع النمر وتقنية القطع المستوحاة من النمر، بالنسبة للموسم وجدت السيدة فيفيان ويستوود أيضاً مصدر إلهام في الفن، لوحة بيتر بروجيل 1559، القتال بين الكرنفال على قطع معينة مثل معطف مبطن وحقيبة وأحذية، تم صنع 71% من المجموعة من مواد منخفضة التأثير وخالية من القسوة، أعادت العلامة التجارية تصور الأقمشة من المواسم السابقة وجعلتها تبدو جديدة.

عرض مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2022

  • أخرج صانع الأفلام جو فيتو فيديو مجموعة Vivienne Westwood من بطولة عارضات الأزياء أراماتو توري وإريكو إيفا مارتينز وهودي هامبر وجوردان أكي سوير وجوفيال وماغدا أوناترا ومالاه ومي إكس تشينغ ورايان لوفيل وليلي وتريد وراديكا ناير وريمنجتون ويليامز.
  •  كان واين هانسون المسؤول عن التصوير الفوتوغرافي، مع تصميم إيلي غريس كومينغ في Streeters وإخراج من إيما ماتيل وإنتاج My Beautiful City Beauty هي عمل مصفف الشعر Jawara لـ Dyson وفنان الماكياج Porsche Poon و Manicurist Cherrie Snow مع الملحن الموسيقي Giocomo Corpino في Whale Audio.

أزياء مجموعة Vivienne Westwood خريف 2022

المجموعة المكونة من 53 مظهراً، بعنوان Wild Beauty، لم تنظر فقط إلى مجموعة خريف وشتاء 2001 للعلامة التجارية كمصدر للإلهام ولكن أيضاً لاحتفالات العام الصيني الجديد لهذا العام، على وجه التحديد، لا تشير الحيوانات والبقع والمشارب الصينية الموجودة في العديد من الملابس إلى الأنماط المستخدمة في عرض عام 2001 فحسب، بل تشير أيضاً إلى حقيقة أن عام 2022 هو عام النمر وهكذا، مثلما يعكس النمر القوة والديناميكية والجمال الطبيعي، كذلك يعكس أحدث عرض لفيفيان ويستوود أيضاً.

تفاصيل أزياء مجموعة Vivienne Westwood خريف 2022

  • ظهرت الأجنحة الكلاسيكية بشكل كبير في جميع أنحاء المجموعة، في مجموعة متنوعة من البلاطات المميزة للدار والخطوط النابضة بالحياة، تعكس البدلات الخياطة الخبيرة والخالدة التي تشتهر بها الأزياء البريطانية. 
  • علاوة على ذلك، فإن التصاميم الجديدة للسترات الواقية من الرصاص والتي تتميز بأكتاف كبيرة أو قصات أطول، تحدثت عن الاتجاهات الحالية بطريقة مبتكرة ودرامية.
  •  وبالمثل، من المؤكد أن مجموعات المطابقة التي لا تعد ولا تحصى ستحقق نجاحاً كبيراً مع نجوم الموضة اليوم. 
  • تضمنت إحدى هذه الأطقم سترة من الدنيم الأبيض وتنورة صغيرة وحقيبة ووشاح رأس وحذاء ذي ​​كعب عالٍ مزين بزخرفة عين زرقاء فاتحة ومتميزة بمظهرها المنسق بشكل لا يصدق.

مراجعة مجموعة Vivienne Westwood خريف 2022

هذا الموسم، لم تتحدث Vivienne Westwood عن تاريخ منزلها فحسب، بل تحدثت أيضاً عن الحركات الحالية في عالم الموضة والمجتمع، مع التركيز على الاستدامة والخلود، تعد المجموعة بمثابة تمرين للاحتفال بالصور الظلية الكلاسيكية، مع تجربة الأشكال المعاصرة هنا وهناك وغني عن القول، بصرف النظر عن المظهر الجمالي أن عرض خريف وشتاء 2022 مهم أيضاً على مستوى أخلاقي أعمق، ببساطة، إنه ينقل رسالة ذات صلة متزايدة حول مسؤولية صناعة الأزياء في التدمير البيئي، فضلاً عن حاجتها إلى تغيير ممارساتها في المستقبل القريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار