مجموعة Sergio Hudson ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
مجموعة Sergio Hudson ربيع وصيف 2023

عرض سيرجيو هدسون مجموعة Sergio Hudson لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، كانت أحدث مجموعاته بعنوان "Collection 11" بألوان نابضة بالحياة وطباعة مخصصة وتصميمات مثيرة.

قدم Hudson ألوان نيون ملونة بما في ذلك فساتين جلدية قصيرة ومعاطف الخندق ذات الطبقات والبدلة، تم تمثيل طبعة مخصصة، صممها الفنان جيسون نايلور في التنانير القصيرة والفساتين المطرزة والقمصان المزينة بالكريستال وقال هدسون  في بيان له: "إن اللوحات الجدارية للفنان لها معنى أعمق بالنسبة له، في التنانير القصيرة والفساتين المطرزة والقمصان المزينة بالكريستال، هذا الموسم وإنه لم يكن يصمم لشخص معين في ذهنه ولكن للجميع".

تفاصيل مجموعة Sergio Hudson ربيع وصيف 2023

  • ابتكر هدسون تقنيات جديدة مع الفساتين المطاطية وبدلات الجينز وفساتين شيفون ذات طبقات ومجموعة متنوعة من قطع التويد.
  •  تم عرض العبايات في قماش جيرسي خفيف الوزن لإضفاء لمسة جذابة ومثيرة للسهرة لمجموعة Sergio Hudson لربيع وصيف 2023.
  • بدأ الإلهام وراء المجموعة برسالة جدارية رصدها هدسون خارج غرفة عمله في لوس أنجلوس تحمل رسالة "صدق"، من خلال العمل مع الفنان جيسون نايلور، ابتكر هدسون طباعة مخصصة أصبحت أساس المجموعة ويمكن رؤيتها من خلال النطاق الموسع للأقمشة الجديدة وألوان الفلورسنت الجريئة.
  • تشمل النقاط المرجعية للمجموعة أيضاً شخصيات مميزة مثل Fran Drescher of The Nanny و Hilary Banks of The Fresh Prince of Bel-Air و Barbie.
  • هذه المجموعة مرحة أكثر من أي وقت مضى، قال المصمم في بيان له: "كنت أرغب في إثارة حماسة الناس وإظهار مدى أكبر بينما لا أزال أفعل ما أنا معروف عنه".

أبرز القطع في مجموعة Sergio Hudson ربيع وصيف 2023

  • ابتكر سيرجيو هدسون مجموعة تبعث على الحنين مع وسادات الكتف وألوان نيون ومطبوعات جرافيتي مأخوذة مباشرة من أوائل التسعينات.
  • سارت العارضات على مدرج مزين بطباعة جرافيتي من قبل نايلور مع تسريحات الشعر الضخمة في مجموعات بدلة الفساتين الصغيرة متعددة الألوان.

  • جلب المصمم ذوقه الشبابي بمظهر حيث سار عارضون يرتدون الفساتين الفاتنة ذات الفتحات البراقة على المدرج، مع مواكبة العصر، أظهر هدسون مظهراً تسبب في حدوث بعض الاضطرابات في مجتمع الموضة مؤخراً، حيث يمكن رؤية إحدى العارضات ترتدي سترة بدلة قصيرة مع ما يشبه الملابس الداخلية عالية الخصر.

ملخص مجموعة Sergio Hudson ربيع وصيف 2023

كانت رسالة هدسون لإلهاماته الجديدة عالية وواضحة، سار على المدرج كادر من عارضات الأزياء يرتدين بدلات من التويد ملونة وملابس داخلية جلدية مكشوفة وفساتين مع مشد وتنانير ضيقة وملأت الأجواء مع أغاني الرقص المبكرة في التسعينات. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار