مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2022

كان من المناسب أن يكون لدار أزياء Miu Miu الكلمة الأخيرة هذا الموسم، بفضل التغيير في الجدول التقليدي، امتد العرض لمدة شهر من المجموعات والذي حدد عرضه الأخير لهجة بشكل كبير، بخلاف Balenciaga، لم تكن أي علامة تجارية مؤثرة مثل Miu Miu على التصاميم التي رأيناها على المدارج اليومية على مدار الأسابيع الأربعة الماضية وفي أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week قدمت سترة كبيرة الحجم أو معطف يتم ارتداؤه فوق عنصر من الملابس الداخلية وتنورة قصيرة أو مسائية، في هذا الموسم، كررت المخرجة الإبداعية Miuccia Prada هذا التأثير في مجموعة استمرت من حيث توقفت آخر مجموعة، مذكّرةً الصناعة التي استوعبت الفكرة في المقام الأول.

بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2022، جعلت المصممة المظهر هو الحدث الرئيسي، حيث أعطت أسلوب الزي المدرسي الجديد الإعدادية، مع عدد قليل من غير الملائمين يرتدون الجلد في المزيج لإبقاء الأشياء ممتعة.

تفاصيل مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2022

  • بالنسبة للخريف، جعلت المصممة المظهر هو الحدث الرئيسي، حيث أعطت نكهة الزي المدرسي الجديد الإعدادية، مع عدد قليل من غير الملائمين يرتدون الجلد في المزيج لإبقاء الأشياء ممتعة.
  • كان في العرض الضيوف مستلقون على كراسي الشاطئ المصنوعة من القماش المصنوع من قبل ناتالي دجوربرج وهانز بيرج، الفنانين السويديين الذين عرضوا مؤخراً شخصياتهم الرملية الرائعة وأفلام الرسوم المتحركة الملتوية في برادا رونج تشاي في شنغهاي.
  • ما كان على المدرج كان له أيضاً شعور بالتجاوز، مع التنانير القصيرة الفاضحة والقمصان وأقصر السراويل من HotPants.

أبرز القطع في مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2022

نظراً لظهور نفس القطع في أشكال جديدة، مع جلد مبطن أو مطبوع بجلد الثعبان أو ملطخ، مع طية صدر من الفرو الصناعي، تم تشكيل مجموعة أكثر تنوعاً بين الجنسين لأسلوب Miu Miu، مما يوضح كيف تعمل التصاميم الضعيفة أيضاً على غير ثنائي وتقليدي (لكنها نحيلة جداً) فيزيائية، إلى جانب كل فتاة أزياء ووالدتها هذا الشهر، كان الرجال يرتدون حياكة كابل Miu Miu قصيرة في الموسم الماضي وسترات صغيرة في العروض وغالباً بنتائج قابلة للتطبيق، هذه المرة، كانت هناك مواد جديدة يجب أن يستحوذوا عليها: بنطلون جلدي برباط وأحذية بإبزيم كبير وبعض الفساتين الكريستالية الشفافة المرصعة بشكل جميل.

 

مراجعة مجموعة Miu Miu خريف وشتاء 2022

كان في العرض الضيوف مستلقون على كراسي الشاطئ المصنوعة من القماش المصنوع من قبل ناتالي دجوربرج وهانز بيرج، الفنانين السويديين الذين عرضوا مؤخراً شخصياتهم الرملية الرائعة وأفلام الرسوم المتحركة الملتوية في برادا رونج تشاي في شنغهاي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار