مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2023-2024

قدمت دار أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli المجموعة النسائية الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024 في متحف الفن الحديث في باريس، كانت عروضه الجاهزة للارتداء أكثر إشراقاً وبيضاء في المكان ومساحات طويلة، في حين أن عروض هوت كوتور الخاصة به تبدو مربعة الشكل مع إضاءة داكنة، مع مزيج من التصميمات ذات الألوان الصلبة في الغالب والكثير من الذهب، فاجأ Valli ببعض المجموعات الزهرية.

غيّرت دار أزياء جيامباتيستا فالي أسلوبها في عرض هذه المجموعة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، متراجعة عن أنماط الأزهار المميزة، للتركيز على التويد والذي تم تقديمه أيضاً في ملابس الرجال ضمن المجموعة.

سارت العارضات في المكان المتناثر وهو ممر في متحف الفن المعاصر في قصر طوكيو ويرتدون بدلات ومعاطف طويلة وفساتين من أقمشة التويد، معظمها باللون الأسود أو عاجي ومنسوج بخيوط ذهبية.

تفاصيل مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2023-2024

  • افتتح العرض ببدلة سوداء بلا أكمام ضيقة عند الخصر وحزام ذهبي فوق قميص أبيض، بالإضافة إلى استخدام  في تصميمات غير تقليدية في المجموعة المزدوجة، عمل فالي على المواد في معاطف طويلة وسترات فضفاضة وفساتين صغيرة وبدلة حمراء زاهية.
  • كان هناك أيضاً جينز أبيض، الحواف مقطوع، مقترن بجزء علوي لامع مزين بالترتر بالأزهار في حالة واحدة ومعطف طويل من التويد بدون ياقة في حالة أخرى، كلاهما يرتديه عارضون من الذكور.

  • تم تضمين فساتين الحفلات الفاخرة في التشكيلة والتي تم تقديمها بألوان زاهية، مثل الوردي والأحمر والأرجواني مع أكوام أنيقة من الفيونكات تزين الخصر.

أبرز القطع في مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2023-2024

  • أضاف المصمم ملابس رجالية إلى مجموعته لأول مرة مع السروال القصير المحبوك المضلع وسترة طويلة شبه شفافة مزينة بخيوط من الترتر الذهبي.
  •  يشتهر Valli بملابس السهرة الخيالية التي يرتديها بانتظام عدد كبير من المشاهير على السجادة الحمراء ومن بينهم سيارا، التي جلست في الصف الأول في فستان شفاف منقّط للموسم الجديد. 
  • والمثير للدهشة أن الإطلالات الأكثر واقعية هي التي برزت في التشكيلة هذه المرة وأبرزها بنطلون جينز أبيض قصير مرصع بالريش، مقترناً بحذاء موتو عملي بدون كعب.
  •  جاءت الإيماءات إلى خزانة ملابس رائعة في سترات مطرزة تم ارتداؤها فوق أفرول واسع بسيط باللون الأبيض البكر أو مطوي تحت سترات التويد الكبيرة ومزينة بالترتر. 

  • يمكن القول إن الاستخدام الأكثر إقناعاً لنسيج التويد، في المجموعة الجديدة ظهر على معطف من الفستان مصمم بدقة بطول الكاحل.

ملخص مجموعة Giambattista Valli خريف وشتاء 2023-2024

في حديثه، أشار جيامباتيستا فالي إلى أنه استوحى المجموعة من جوزفين دي بوهارنيه زوجة نابليون وكانت ملكة فرنسا وإيطاليا وقد اشتهرت بحبها للفن، حيث عملت مع الرسامين ومصممي الديكور الداخلي والفنانين، حيث ابتكرت أسلوبها الخاص في ChâTeau de Malmaison وعلى الرغم من أنها ألغت زواجهما بعد خمس سنوات، إلا أن أذواقها وإرثها في الفن لا يزالان قائمين وانجذب جيامباتيستا فالي إلى فرنسا وإيطاليا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار