مجموعة Brunello Cucinelli لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 مارس 2021
مجموعة Brunello Cucinelli لخريف 2021

أصدر مصمم الأزياء برونيلو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لخريف 2021 خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.
قال برونيلو كوتشينيلي في مكالمة هاتفية من سولوميو: "آخر مرة ارتديت فيها ربطة عنق كانت قبل عام واحد، في 24 فبراير خلال أسبوع الموضة في ميلانو، في العرض الصحفي في مقرنا الرئيسي، لقد مر عام - ويا له من عام".

وتابع: "بالأمس، ولأول مرة  أرتدي ربطة عنق مرة أخرى لتقديم عرض الفيديو الذي سيعرض مباشرة مع مجموعتنا الخريفية، هناك طاقة جديدة حولنا بالتأكيد. لم نخرج منها بعد، لكن المشاعر إيجابية. هناك رغبة قوية في التعبير عن الإبداع، لعمل مشاريع جديدة للمستقبل. نحن على استعداد لتحقيق الازدهار مرة أخرى".

خامات مستخدمة في مجموعة Brunello Cucinelli لخريف 2021 

تصاميم كوتشينيللي هي قوة من قوى الطبيعة، بلا شك. والطبيعة واحترام البيئة هما دائمًا نقطة البداية، سواء الأخلاقية والجمالية، وراء عمل فريق التصميم الشاب. لعرض الخريف، الذي تم تقديمه عبر جولة افتراضية، كان غنيًا جدًا بالألياف الطبيعية النبيلة، مثل الكاشمير المزدوج، والألبكة الناعمة، والموهير غير الواضحة مثل الهمس لدرجة أنه تسبب في هذا المراجع إحساساً عميقاً بالإحباط بسبب حرمانه من متعة لمسها والشعور بها عن كثب.

كانت الملابس المحبوكة هي المحور الرئيسي للمجموعة. كان التعرق كبير الحجم محاكًا يدويًا في عدد كبير من التكرارات، وتم تقديم بيومينوس قصير وطويل في كشمير مسطح متماسك، وزن الريشة. بدت معاطف المدينة الفسيحة ذات الظلال الناعمة والمحايدة من الكشمير ذات الوجهين عفوية وغير رسمية، لكنها احتفظت بالجودة المناسبة التي تم تجميعها جيدًا عزيزة جدًا على Cucinelli.

أفاد المصمم ورجل الأعمال أنه يسمع تعليقات إيجابية حول تعافي عادات الإنفاق في الصين وكوريا وروسيا واليابان. وأضاف أن أمريكا "تظهر بوادر واعدة لطاقة جديدة". المجموعة تحتضن هذا الشعور بالتجديد. "إنه ليس إحساسًا أعمى بالأمل ؛ قال كوتشينيلي "إنه أمل بناء". "يريد الناس أن يظهروا بشكل جيد، لا أن يكونوا متغطرسين أو بطريقة مبهرجة. فقط في راحة مع أنفسهم وحسن المظهر وأنيق. لا يمكنهم الانتظار لإعادة ربطات العنق والبدلات المنسقة جيدًا".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار