مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022

داخل رحلة إلى الماضي جعلتنا نتذكر الأزياء العصرية المميزة التي كانت مفضلة لدينا، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Blumarine ما قبل خريف 2022. حيث تم التركيز على تقديم مجموعة متنوعة من الملابس التي يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية الأنيقة في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

سر أناقة امرأة Blumarine 

حيث جاءت مجموعة أزياء Blumarine ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية ومتأثرة بفترة أوائل الألفينات حين كانت علامة بلومارين في لحظات توهجها. وقد عادت هذه الأزياء لتكون القطع المفضلة لدى المراهقات في عصرنا هذا للحصول على مظهر مميز وذلك بالاستعانة بأزياء الألفينات وبالتحديد الملابس التي كانت تختارها بريتني سبيرز وليندسي لوهان وباريس هيلتون. 

وقد جاءت هذه المجموعة مثلما تحدثنا متنوعة ومميزة للغاية مناسبة لأذواق الفتيات المراهقات الموجودين عبر موقع تيك توك فهذه القطع المفضلة لديهن. فامرأة بلومارين لم تعد الفتاة المراهقة العصرية بل "إنها لا تجلس في غرفة نومها تمشط شعرها أمام المرآة وتستمع إلى شاكيرا أو بيونسيه فهي ترغب الآن في الخروج من المنزل والانطلاق إلى العالم".

تفاصيل أزياء Blumarine 

ظهرت مجموعة أزياء Blumarine ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية بين الملابس العملية والأنيقة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل رائع يخطف الأنظار. لذلك تم التركيز على تقديم الكارديجان الطويل أو القصير بقصة بسيطة ليتم تنسيقه مع التنورة القصيرة أو البنطلون الضيق للحصول على المظهر العصري الجذاب الذي تبحثين عنه.

لفت أنظارنا ظهور البنطلون الباجي بشكل كبير خلال مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022 والذي جاء بألوان محايدة مثل البيج أو الأسود إلى جانب تقديمه بدرجات الوردي الناعمة للحصول على مظهر العصري الذي تبحثين عنه. إلى جانب تقديم البنطلون الذهبي الميتاليك، كما تم تقديم البنطلون الجينز الأزرق الشارلستون بتصميمه العصري البسيط الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ. 

ظهرت المعاطف الطويلة المزينة بتفاصيل الفرو الناعم بشكل عصري جذاب إلى جانب تقديم الموديلات القصيرة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك العملية الأنيقة بمختلف الأوقات. لذلك ظهر المعطف والجاكيت بألوان مختلفة مثل الأسود أو الأخضر أو الوردي لضمان الحصول على إطلالة موفقة مناسبة لذوقك. كما تم التركيز على تقديم المعاطف الفرو الكلاسيكية الناعمة بشكل رائع بحيث تعكس المظهر الساحر لكِ.

فساتين بلومارين ما قبل خريف 2022

سيطرت الفساتين الضيقة المحددة للقوام بقصة بسيطة أو غير منتظمة أو بطريقة الدرابيه بشكل كبير على مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور الفساتين المنسدلة على القوام بشكل بسيطة بطريقة انسيابية رائعة وبألوان تنوعت بين الأحمر والوردي والأسود والنود. 

ظهرت فساتين السهرة المطبوعة بنقوش الورد بشكل كبير خلال مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022 والتي جاءت بتصميم بسيط وقصات منسدلة على القوام والتي بدت مشابهة لأزياء أوائل فترة الألفينات بشكل كبير بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم. كما ظهرت الفساتين التريكو الضيقة بشكل عمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة رائعة بحيث يمكنك الحصول على مظهر رائع.

إكسسوارات Blumarine 

تم التركيز على تقديم الأحذية الكلاسيكية البسيطة ذات الكعب العالي الـ Pumps المزينة بوردة كبيرة خلال مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور البوت الطويل بتصميم التقليدي سواء بألوان الميتاليك الذهبية أو من الجلد اللامع سواء باللون الوردي أو الأحمر والأسود.

ظهرت الحقائب الفرو بشكل كبير وبتصميمات عصرية خلال مجموعة Blumarine ما قبل خريف 2022. وهي موديلات الحقائب ذات الذراع القصيرة التي كانت أساسية في بداية أوائل الألفينات والتي تعد الحقيبة الأكثر رواجاً هذا العام والمفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة.

لفت أنظارنا ظهور الشوكر المزينة بالوردة الكبير على الرقبة بطريقة عصرية رائعة خلال المجموعة والتي جاءت معبرة عن ذوق المرأة العصرية بفترة الألفينات. وقد تنوعت ألوان القلادة الشوكر بين اللون الأحمر والأسود بحيث تتناسب مع الأزياء التي تم تقديمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار