مجموعة Adeam ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2023

هذه سنة كبيرة بالنسبة إلى دار أزياء Adeam ومؤسسته Hanako Maeda، تحتفل العلامة بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها وتخطط للعودة إلى أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر وإطلاق تعاون مع كارولين ميرفي في وقت لاحق من هذا الشهر في متجر مؤقت في شارع ماديسون.

كان مصدر إلهام Hanako Maeda في مجموعة ريزورت 2023 الرئيسي هو "حجر الماء" للفنان النحات "إيسامو نوغوتشي Isamu Noguchi" وهو عبارة عن نافورة منحوتة بالحجر تقع في حديقة مجردة تستكشف العلاقة بين الفضاء الخارجي والداخلي، تُرجم هذا إلى قطع مقطوعة وملفوفة ببراعة، معظمها غير متناسقة ومصنوعة بألوان أحادية اللون، قالت Maeda عن أعمال Noguchi: "إنه لا يستخدم الكثير من الألوان والأمر كله يتعلق بالمواد الطبيعية التي نجدها في اليابان والضوء والبيئة".

غالباً ما تتطلع المصممة Hanako Maeda إلى الأشياء سريعة الزوال وتتحدث عن ذكرياتها وحنينها إلى الماضي، لكن مجموعة ريزورت 2023 كانت بسيطة في التصاميم والشكل واللون ومعاد مزجها من خلال عدسة تاريخ الفن، نظرت Maeda إلى Isamu Noguchi"s Water Stone وهو جزء من مجموعة The Met للفن الآسيوي.

تفاصيل مجموعة Adeam ريزورت 2023

  • تم تقديم المجموعة من خلال اللعب بالضوء والظل وإنشاء أشكال هندسية مثبتة بألوان محايدة من البيج والبحري والرمادي والملوثات العضوية الثابتة من الألوان.
  • استحوذت سترة الخندق القصيرة على جمالية الشرق مع الغرب من خلال دمج الملابس الخارجية مع الكيمونو وكانت الأكثر نجاحاً من بين ثلاث موديلات للخندق تم تقديمها في العرض.
  •  ترجم إلهام إيسامو نوغوتشي الأفضل إلى سترة بحرية مرقعة بخمسة أنواع من التريكو المضلع بأنواع مختلفة، محاكياً تركيز الفنان على الملمس والظل على اللون.
  • ظهرت هذه الممارسة المتمثلة في الترقيع والبريكولج بشكل بارز في ذهن مايدا هذا الموسم وأصبح بناء قطع متعددة الاستخدامات أولوية. 

أبرز القطع في مجموعة Adeam ريزورت 2023

  • مواد مختلطة مع ملابس محبوكة ممزوجة بقطعة منسوجة على الجزء العلوي وكانت ملابس التريكو الأخرى أحادية اللون، باستخدام ألواح مضلعة مختلفة لخلق تدرج في اللون والشكل وكان معطف الترنش "الخندق" وسترة من طبقات الترنش والسترة يقودان فكرة القابلية للتحويل.
  •  كان هناك العديد من الدراما والتصميم الهجين على معطف الترنش، مثل فستان كوكتيل، مزين بغطاء للرأس ونصف ترنش.
  •  فستان أسود من القطن الياباني بأكمام قابلة للفصل، يمكن ارتداؤها به ليلاً ونهاراً، بينما كان من ضمن المجموعة بلوزة بيضاء مع أربطة للمساعدة في تكوين الشكل المصمم للعديد من الخيارات في التنسيق.

ملخص مجموعة Adeam ريزورت 2023

تعمل Maeda على تطوير الحمض النووي لعلامتها التجارية والذي ظهر في مجموعة ريزورت 2023، مما يجعل القطع التي بدلاً من أن تكون موسمية يمكن إضافتها بسهولة إلى خزانة الملابس لإضافة حداثة، العلامة التجارية لديها الكثير المناسبات هذا الموسم، بما في ذلك الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها بالتعاون مع عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كارولين ميرفي، أنتج الثنائي مجموعة مستدامة من القطن العضوي المعاد تدويره وسيكون لهما نافذة صيفية في شارع ماديسون في نيويورك قريباً.

قالت Hanako Maeda في بيان صحفي له: "بعد الوباء، يريد الزبون أن يجد شيئاً يمكنه أن يرتديه،. في حين أن بعض الإطلالات كانت تبدو معقدة بعض الشيء، لكننا قدمنا الملابس المحبوكة فوق العناصر المنسوجة" ويبدو أن طبيعة هذه القطع تلقى صدى لدى عملائها وتقول إنهم يبلي بلاءً حسناً في كل من أسواقها اليابانية والأمريكية، حيث يعكسان سهولة ارتداء الملابس بينما يشعران أنهما "أكثر تصميماً قليلاً وأكثر تجمعاً" وقالت: "أشعر أن هذا الموسم يكاد يكون منظفاً للوحة الألوان"، هذا وصف مناسب ليس فقط للمجموعة ولكن أيضاً للإطار الذهني لمايدا وهي تتطلع إلى 10 سنوات أخرى لـAdeam.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار