مجدي الهواري يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
مجدي الهواري يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

شارك المخرج المصري مجدي الهواري، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد زوجته مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، والذي صادف أمس الجمعة، الموافق 31 مايو.

احتفال مجدي الهواري بعيد ميلاد دنيا عبد المعبود

عبر حسابه على  إنستغرام، هنأ الهواري  زوجته بيوم ميلادها، ووجه لها رسالة عبر خلالها عن حبه الكبير لها، حيث شارك صورة ظهر خلالها برفقة زوجته وهما يرتديان اللون الأبيض، وظهرت دينا وهي تتكئ على كتفه.

مجدي الهواري

أرفق مجدي الهواري الصورة التي شاركها بتعليق قال خلاله: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي دودو". كما شارك عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابه مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعهما معًا.

يُذكر أنه خلال فبراير الماضي، احتفل الهواري بعيد ميلاده الـ 46 برفقة دنيا عبد المعبود، وهو ما يُعدّ أول عيد ميلاد للهواري بعد زواجهما. شارك مجدي الهواري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا مختلفة من احتفاله بعيد ميلاده، موضحًا أن الصور التي شاركها هي  جزء من الاحتفال بعيد ميلاده المفاجئ، مضيفًا أن زوجته فاجأته بهذا الاحتفال، ومؤكداً على أنه أجمل عيد ميلاد له.

كانت العديد من الشائعات قد انتشرت سابقًا حول انفصال الزوجين، لكن الهواري، في ظل انتشار الشائعات لم يرد إلا من خلال مشاركة صورة له بجوار زوجته، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "من باريس مع حبي". كما نشرت عبد المعبود، حينها، صورًا لها مع زوجها وأبنائه، من زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، خلال أدائهم مناسك العمرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار