متحف عريق في لندن يحتفي بالمسيرة الفنية لتايلور سويفت

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يوليو 2024
متحف عريق في لندن يحتفي بالمسيرة الفنية لتايلور سويفت

يحتفي متحف فيكتوريا وألبرت بالمسيرة الفنية للفنانة العالمية تايلور سويفت، حيث أعلن عن إطلاق مسار أطلق عليه اسم "Taylor Swift: Songbook Trail"، والذي من المقرر أن يكون متاحًا للعرض يوم السبت المقبل.

متحف عريق في لندن يحتفي بالمسيرة الفنية لتايلور سويفت

مسار "Taylor Swift: Songbook Trail" هو مسار مخصص لاستكشاف المسيرة الفنية لتايلور سويفت من خلال 13 محطة موزعة في مختلف صالات عرض المتحف. تشتمل المعروضات على مجموعة مميزة من العناصر التي تبرز جوانب مختلفة من مسيرة تايلور سويفت الفنية.

من المعروضات التي سيتم عرضها في المتحف: أزياء تايلر سويفت الشهيرة، مثل ملابسها في فيديو "The Man" من ألبوم "Lover"، إلى جانب بعض من أغراضها ومتعلقاتها مثل غيتارها وحذائها، بالإضافة إلى كرسي مخرج الفيديو الذي استخدمته تايلر سويفت في أعمالها. تأتي هذه المبادرة في إطار الجولة العالمية "Eras" لتايلور سويفت، التي ستصل الشهر المقبل إلى لندن.

تايلور سويفت

يُذكر أنه خلال شهر يونيو الماضي، حصلت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت على أكبر عدد من ترشيحات جوائز اختيار الأطفال لعام 2024، وذلك في الفئات التي تشمل الفنانة المفضلة، التعاون الموسيقي المفضل، الألبوم المفضل، نجمة الموسيقى العالمية المفضلة، وتذكرة العام المفضلة.

تايلور سويفت

 أما خلال أبريل الماضي، فكشف تصنيف لثروات مشاهير العالم، نشرته مجلة فوربس، عن أن تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عامًا، قد أصبحت مليارديرة للمرة الأولى. تمتلك سويفت أصولاً أصبحت تُقدّر بنحو 1,1 مليار دولار، وازدادت ثروتها، خلال عام واحد فقط، بمقدار 360 مليون دولار، وذلك بعد الإيرادات الضخمة التي حققتها من خلال جولتها التي حملت اسم "إيراس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار