متابعة تطالب نهى نبيل بعدم الغيرة من ابنتها والفاشنيستا ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
متابعة تطالب نهى نبيل بعدم الغيرة من ابنتها والفاشنيستا ترد

نشرت نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام مجموعة من اللقطات التي استعرضت فيها إطلالاتها المختلفة مع ابنتها، وكان من بين هذه الإطلالات لمسات متطابقة، إلا أن متابعة طلبت من نهى نبيل عدم الغيرة من ابنتها.

 لم تتجاهل نهى نبيل التعليق، وردت على المتابعة التي كتبت التعليق بطرافة، موضحة أن الغرض من نشر الصور هو اختيار الجمهور للإطلالة الأفضل، وليس المقارنة بينها وبين ابنتها.

نهى نبيل وابنتها

تعليق المتابعة جاء بعد موقف شهير تعرضت له نهى نبيل، بعد تعليق حاد من إحدى المتابعات اتهمت فيه نهى نبيل بالغيرة من ابنتها، وكتبت لها في رسائلها: "لا أعرف لماذا تبالغين في الغيرة من ابنتك، لكن الحقيقة الأمر زاد عن حده". وهو التعليق الذي صدم نهى نبيل ومتابعيها.

وقتها، أعادت نهى نبيل نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وردت فيه على المتابعة بكلمات لقنتها فيها درساً عن الأمومة، وكيف يمكن للأم أن تضحي بنفسها من أجل أولادها.

 أما عن الصور الجديدة، فكتبت متابعة في تعليقها على أحدث صور نهى نبيل وابنتها: "انتو الاثنان جميلات بصراحة يعني ما نقدر نقول منو الأحلى رجاء لا تغارين لالا استعبط" وكتبت التعليق بأيقونات تعبر عن نيتها حيث كانت تعلق بطرافة على الأمر اعتماداً على التعليق السابق لإحدى المتابعات ورد  نهى نبيل عليها.

نهى نبيل وابنتها

وكتبت نهى نبيل موضحة الأمر للمتابعة: "الغرض هو اختيار اللوك الأفضل، وليس أهي الفكرة أي لوك أحلى! مو من اللي أحلى ليش نحب نقارن دايما حتى بالمكان الغلط" لتوضح لها المتابعة قصدها، وأنها لم تكن تقصد المقارنة قائلة: "أنتي صدقتي اقارنج مع دانه لا بالعكس بس تذكرين سالفه أنتي تغارين من بنتك بس استعبط والله كل اللوكات حلوه وانتو تهبلووون الاثنين".

 رد نهى نبيل على غيرتها من ابنتها

وقالت نهى نبيل في ردها على المتابعة التي اتهمتها بالغيرة من ابنتها في وقت سابق: "قررت أنشر تعليقك وأرد عليكي أما كل العالم  والمتابعين.. سوف تعرفين إذا من الله عليك بأطفال إن قلب الأم ما يشيل ها الشيء، الأم هي الإنسانة الوحيدة اللي تفرح لو رأتك أجمل وأفضل منها، وتتمنى من كل قلبها علشان تعيشي حياة أحسن من اللي عاشتها،  الأم تموت من الفرح إذا سمعت كلمات مدح لعيالها، تشعر كأن هذه الكلمات لها، بل أن وقتها شعورها يكون أكبر بكثير وأكثر عمقاً. لأن افتخر فيهم، وأتمنى وأدعي ربي ليلاً ونهاراً يصيرون أحسن مني، لكن أقولك خافي من الله اتق الله".

نهى نبيل وابنتها

لم تقف رسالة نهى نبيل عند هذا الحد، بل استكملت ردها قائلة: "أنصحك بأن فكري بالكلمة قبل ما تقوليها، فكري مثلا لو بنتي وصل لها نفس الكلام، فكري بتأثير الكلمة يعني لو أنت  اتهمت حد بهذا الاتهام، وفكر بنفس التفكير، لو قلت حاجة زي كدة على أخت وأختها، أو زوج وزوجته، راح تخربين بينهم.. خافي الله شوي.. أنت واللي زيك السبب إن فيه أمهات في دار مسنين وأهل ما يدرون عن أهلهم من سنين وخلافات وقضايا ومحاكم بينهم.. بسبب عالم قسوا قلوبهم عليهم..  فيه عائلات تفككت وبيوت انهدت وأخوان ما يدرون عن بعض شيء، وأهل يموتون بحسرتهم محرومين من عيالهم وقلوب تقسى، أنت ومن مثلك السبب في مثل هذا الشيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار