مبارك الهاجري يهدي أحلام ساعته والأخيرة تفاجئه برد فعلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يوليو 2024
مبارك الهاجري يهدي أحلام ساعته والأخيرة تفاجئه برد فعلها

نشر الفنانة أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهر فيه زوجها، مبارك الهاجري، وهو يهدي ساعته لأحلام، لتفاجئه الفنانة الإماراتية برد فعلها، وسط تفاعل الجمهور خاصة وأنه ليس الفيديو الأول بين الزوجين خلال أيام.

فاجأت أحلام الشامسي زوجها وهو يلتقط بعض الصور في المكان الذي يجلسون فيه، وأبدت تعليقها على الساعة التي يرتديها، معبرة عن استيائها بطرافة، من شرائه الساعة لنفسه دون شراء أخرى لها.

مبارك الهاجري يهدي أحلام ساعته

رد مبارك الهاجري على زوجته أحلام بخلع الساعة وإعلانه أنها لها، وهو ما قبلته أحلام قائلة: "ما يرد الكريم إلا اللئيم"، ليبدأ في تلبيسها الساعة الجديدة، ويقبل يديها وهو ما خطف قلوب الجمهور الذي عبر عن سعادته البالغة من انسجام الزوجين وعلاقتهما التي وصفوها بملهمة.

نشرت أحلام الفيديو عبر حسابها الشخصي، وأعاد متابعون نشره عبر حساباتهم الخاصة متغزلين في الثنائي فكتب متابعاً: "والله أعشقهم وايد، أجمل كابلز بحبهم، مبارك الهاجري مو رجل بتاع شو وأحلام لذيذة، وايد وايد وعليها خفة وعفوية تسحر القلوب".

مبارك الهاجري يتغزل في أحلام

وهذا الفيديو ليس الأول الذي يظهر فيه الثنائي في لقطات توضح انسجامهما، حيث ظهر مبارك الهاجري، وهو يتغزل في أحلام  خلال تسوقها من أحد المحال التجارية الشهيرة، ويعبر عن سعادته بشرائها لبعض قطع الملابس قائلاً: "أي شيء يعجبك خديه، تاخد اللي في خاطرها، إذا مو أنت اللي هتكشخي مين اللي راح يكشخ؟" لترد عليه النجمة الإماراتية: "أنا برضه".

نال الفيديو إعجاب الجمهور، وتفاعلوا معهم في تعليقات منها: "مرة في مقابلة سمعتها وهي تقول كنا فقراء، وكنا بموسم عيد.. ومرت طفلة فقيرة من عندنا حبيت أفرحها بالعيد أخذتها وسبحتها ولبستها تاج، وفرحتها وعقبها ربي فتحها بوجهي.. جبر الخواطر عبادة عظيمة.. ومرة سمعت مبارك يقول ان أحلام باره بأهلها.. هم هذا سبب التوفيق.. لا تحسدون الناس". "مبارك الهاجري وأحلام رفقا بنا وبقلوبنا ومشاعرنا وأحاسيسنا ونفسياتنا ما شاء الله تبارك الله لا يضرهم عشان لا أحد يدعم، حتى لو مشاعر تمثيل نبي التمثيل بحياتنا".

فيديو مبارك الهاجري وأحلام:

فيما انتقد آخرون مقطع الفيديو في تعليقات منها: "طيب ليش التصوير؟؟؟ هل يجوز كسر خاطر اللي ما عندها ولا بتشتغل ولا زوجها عنده إلا ساترها وبس ورفاهية ما في أو ما يهتم لها وصامت ولا كأنه عايش مع بشر يعني يعيشوا وينبسطوا الله يهنيهم بس لا يحرقوا قلب الناس الفقيرة كمان في الناس الحسودة ينتبهون للنقطة هذه". كما كتب متابعون آخرون: "ما شاء الله الله لا يضرهم تستاهل الحنونة الطيبة الكريمة أحلام أم فاهد ويستاهلها مبارك الهاجري، وتستاهله الله يديم السعد عليهم".

وفي المقابل نصح آخرون أحلام الشامسي بعدم نشر مثل هذه الفيديوهات، وكتبوا في تعليقاتهم: "أحلام حبيبتي تعرفين إننا نحبك وايد وايد، ونموت عليك، لكن الفيديوهات هذه تضرك، الحسد مذكور بالقرآن، وأنت ما تستاهلين غير الحلو، العالم ما يعرفون عن حياتك غير اللي تنشرينه، ويشوفون إن هذه هي الحياة وحدها، خافي على بيتك وولادك أم فاهد، وماله داعي الإكثار من نشر هذه الفيديوهات حبيبتي، الله يديم عليكي السعادة والزوج الصالح والب والفرحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار