مبارك الهاجري يرد على الشائعات التي طالت علاقته بزوجته أحلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مبارك الهاجري يرد على الشائعات التي طالت علاقته بزوجته أحلام

شارك رجل الأعمال وبطل الراليات القطري السابق مبارك الهاجري مقطع مُصوّر جديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، يرد خلاله على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، حول علاقته بزوجته الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

مبارك الهاجري يرد على الشائعات حول علاقته بزوجته

خلال الفيديو أوضح مبارك الهاجري، أنه وزوجته، قد تعرضا لحملة شرسة، بعد عودتهما من الإجازة. وبدأ حديثه بالآية الكريمة: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة، فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

أضاف الهاجري قائلاً: "خلال الأيام الماضية، الإجازة الجميلة مع الغالية أم فاهد، وبعد ما رجعنا تعرضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم".

وعن علاقته بزوجته أحلام الشامسي قال الهاجري: "أنا والغالية روحان في جسد واحد، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره". وتابع قائلاً: "لا تصدقون أي شيء يقال.. أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

كانت أحلام الشامسي قد وجهت خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري، رسالة رومانسية لزوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، حيث شاركت، حينها، صورة جمعتهما معاً، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "لي قلب ويسكن به حبيبه يصحى وينام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار