مبارك الهاجري يتغزل في أحلام الشامسي والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
مبارك الهاجري يتغزل في أحلام الشامسي والأخيرة ترد

نشر مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتغزل في زوجته، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والتي تفاعلت معه بردها، ليستكمل لثنائي بذلك وصلات الغزل المستمرة التي يحرصون على نشرها عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت أحلام الشامسي في مقطع الفيديو وهي تستعرض إطلالتها باللون الأزرق الأنيق، ويصورها زوجها مبارك الهاجري، متغزلاً فيها بكلمات: "حلوة حلوة". وتباينت ردود الأفعال حول مقطع الفيديو فبينما اعتبر متابعون أن الثنائي أصبح يبالغ الفترة الأخيرة في نشر هذه المقاطع، رأى آخرون أن هذه المقاطع تتسم بالطرافة.

أحلام الشامسي وزوجها

تفاعلت أحلام مع زوجها وردت عليه بطريقة جمعت بين العفوية والخجل، ورغم أن الفيديو وثق لحظات المغازلة بين الزوجين، إلا أن وزن أحلام لفت الأنظار حيث بدا مغايراً عما تظهر به في الحفلات، فكانت الفنانة الإماراتية أدهشت الجمهور برشاقة لافتة وخصر بدا كأنه منحوت، وهو ما زادت ردود الأفعال عليه وسط تساؤلات السيدات لمحبوبتهم حول السر وراء الخصر المنحوت.

 وفي  مقطع الفيديو ظهرت أحلام الشامسي بوزنها الطبيعي الذي اعتاده الجمهور وهو ما أكد لمتابعيها أن الصور التي كانت تُنشر كانت تستخدم فيها تقنية الفوتوشوب فكتب متابعون: "جميلة يا أحلام، بس الوزن مو هو هو اللي يظهر في الحفلات، جميلة بكل حالاتك بس طبيعتك أحلى في صور الحفلات كأنك سويتي نحت أو تجميل بالجسم، لكن الفيديو وضح الحقيقة اللي هي أجمل بكثير من الفوتوشوب".

 فيديو أحلام الشامسي وزوجها:

كما كتب متابعون: "الحقيقة أحلام وزوجها الفترة هذه زادو عن الحد، مو كل شيؤ يتصور، صارت السوشيال ميديا ننشر عليها غزل أزواجنا وهما ينشرون غزلهم لينا وشيء ما في أي خصوصية بالعالم، خلوا أموركم الشخصية لكم، وبعدين أحلام حبيبتي مو معقول إن طول الوقت حبيبتي أم فاهد حبيبي أبو فاهد ما في أشياء بحياتكم تانية تسووها؟". "بالغت أحلام وزوجها الفترة هذه بالفيديوهات، في اليوم الواحد أكثر من فيديو هو يمدحها وهي تمدح نفسها وتمدحه، أفورة وايد الحقيقة صرت أجزع من ها الفيديوهات".

زوج أحلام الشامسي

 وتحرص أحلام الشامسي دائما على نشر الكثير من مقاطع الفيديو التي توثق بها علاقتها بزوجها وحالة الرومانسية التي يعيشها الثنائي، ففي واحدة من هذه الفيديوهات ظهرت أحلام الشامسي قبل أيام، وهي تتغزل في جمالها داخل أحد المتاجر العالمية، هيرمس، وظهر زوجها وهو يوثق بالكاميرا لحظات شرائها لبعض القطع ليطلب منها شراء كل ما ترغب فيه قائلاً: "إذا ما كانت هي اللي تكشخ من اللي يكشخ" وردت عليه أحلام وقتها: "أنا".

كما ظهرت في مقطع فيديو آخر تلوم فيه زوجها بدلال على أنه اشترى لنفسه ساعة فاخرة، دون أن يشتري لها، ليفاجئها الأخير برد فعله حيث قام بخلع الساعة من يده وألبسها لزوجته التي أعلنت عن قبولها الهدية، وسط تفاعل الجمهور مع اللقطات التي وصفها البعض بمبالغ فيها وآخرون وصفوها بدافئة.

وتعرف أحلام الشامسي بعلاقتها الدافئة بزوجها حيث تحرص على مشاركته الكثير من التفاصيل وبينها حضوره المستمر معها في حفلاتها، وظهور الثنائي في لقطات تكشف انسجامهما معاً.

كما تنشر أحلام الكثير من اللقطات التي توثق رحلاتهما معاً فضلاً عن الرسائل المرتبطة بالمناسبات والأعياد، حيث تُظهر من خلال هذه الرسائل حبها لزوجها وامتنانها له على دعمه لها طوال مشوارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار