ماغي بوغصن تكشف سر أنوثتها وتعرضها للخيانة والعنف الزوجي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
ماغي بوغصن تكشف سر أنوثتها وتعرضها للخيانة والعنف الزوجي

في أول ظهور لها مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة، أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن حبها للحقيقة وسعيها لنقلها بدون تزييف أو حواجز، معترفة بتقليد المذيعة المصرية في مسلسلها ع أمل، كما كشفت سر الحفاظ على أنوثتها وحادثة تعرضها للعنف الزوجي والخيانة في زواجها الأول كما تلقت رسالة من الفنانة إلهام شاهين.

ماغي بوغصن: نعم قلدت رضوى الشربيني

وأشادت ماغي بوغصن بالشعب المصري وشخصية رضوى الشربيني، معبرة عن إعجابها بجهود الشربيني في الدفاع عن حقوق المرأة، وأوضحت أن شخصية "يسار" التي جسدتها في المسلسل تشبه شخصية رضوى في برنامجها، مع الاختلاف في بعض التفاصيل منها التطرف الذي تميزت بها؛ مما أدى لارتكاب جريمة قتل ضمن الأحداث وهو ما يبعد عن المذيعة الشهيرة في الواقع.

وأشارت بو غصن إلى أن أصعب مشهد في المسلسل كان مشهد قتل شقيقتها، الذي شعرت فيه بحزن حقيقي؛ لأنه يعكس نماذج حقيقية من المجتمع. وعبرت عن تأثرها بشخصيات النساء اللواتي يظهرن في أفضل صورة، ولكنهن يعانين من الحزن والضعف الداخلي.

وأوضحت بو غصن أنها لم تخش من التعليقات السلبية التي تصف رضوى الشربيني بـ"خرابة بيوت"، لأنها كانت مؤمنة بالقضية والسيناريو الذي قدمته. وأكدت على ضرورة أن تكون للمرأة آراء وشخصية قوية في حياتها، وأن تطالب بحقوقها بدون التنازل المستمر على حساب نفسها.

شاهدوا الفيديو

الحفاظ على الأنوثة

كشفت ماغي بوغصن في تصريحاتها عن سر نجاحها في الحفاظ على جمالها وأنوثتها، مع اهتمامها بنفسها، زوجها، وعملها، وذلك من خلال إدارتها الجيدة للوقت واستغلالها للنعم من حولها.

أوضحت بو غصن أنها تتبع نظام الصيام المتقطع، وتحافظ على ممارسة الرياضة بانتظام، مما أثر إيجابياً على حياتها بشكل ملحوظ. وأكدت أنها تبتعد عن الحلويات، وتركز على تناول الخضروات والفواكه، رغم أن البعض قد يعتبر نظامها الغذائي صارماً.

تعرضت للخيانة والعنف 

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي في زواجها الأول، مما دفعها إلى اتخاذ قرار بالانفصال فوراً. وأوضحت خلال استضافتها مع الإعلامية رضوى الشربيني على قناة CBC، إن الخيانة ليست مقتصرة على الرجل فقط، بل هي أمر مرفوض من كلا الطرفين في العلاقة الزوجية.

وأضافت ماغي بوغصن أن زواجها الأول لم يكلل بالنجاح، فقررت الابتعاد عنه بحثاً عن حياة جديدة في بيئة صحية شبيهة بعلاقة والديها، وأشارت إلى أنها لا تحب الحديث عن هذه الفترة الصعبة.

وتحدثت بو غصن عن زواجها الثاني، مشيرة إلى أن الله عوضها بأيام سعيدة بعد التجارب الصعبة التي مرت بها. وأشادت بزوجها الحالي واصفة إياه بالصديق المقرب والداعم الكبير في حياتها، مشيرة إلى مرور 22 عاماً على زواجهما، وقالت: "لو عاد بي الزمن، سأختاره مجدداً لأنه أكرمني". وأضافت أن لقاءهما كان صدفة في حفل عشاء نظمته صديقتها، وعملوا معاً لفترة قبل أن تتطور علاقتهما ويقررا الزواج.

وأوضحت ماغي بو غصن أن زوجها دخل مجال الإنتاج الفني مؤخراً بعد سنوات من زواجهما، نافية الشائعات التي تقول إنها تزوجته لمصالح فنية. وأكدت: "زوجي لم يكن منتجاً عندما قابلته لأول مرة، بل كان يعمل في توزيع الأفلام السينمائية في الشرق الأوسط، ولم يمنعني من التمثيل عندما تزوجنا، وكان يعيش في الولايات المتحدة قبل أن يقرر الدخول في هذا المجال".

وأشارت بو غصن إلى أنها تضع خطوطاً حمراء في حياتها، مؤكدة أنها ترفض أن يسلبها أحد حقوقها. على الرغم من وصفها لنفسها بأنها شخصية متساهلة في الكثير من الأمور، ولكنها ترفض التفريط في أمور مهمة مثل الكرامة والشخصية أو الخصوصية.

شاهدوا الفيديو

رسالة من إلهام شاهين

من ناحيتها، حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة ماغي بوغصن على مسلسلها "ع أمل"، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، وأشادت شاهين بدور بو غصن في الدفاع عن حقوق المرأة، وخاصة النساء البسيطات اللواتي ما زلن يعانين من تسلط الرجال، سواء من الأب، الأخ، أو حتى الابن.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هي وبس"، أكدت إلهام شاهين أن مسلسل "ع أمل" يعد رسالة قوية لكل الرجال المتسلطين، حيث كشف المسلسل زيف تصرفاتهم المخالفة للدين، كما أعربت عن إعجابها بجميع عناصر العمل من تمثيل، ديكور، أزياء، وإنتاج، مشيرة إلى أنها كانت تتابع المسلسل بشغف كبير.

وردت ماغي بو غصن على إشادة إلهام شاهين قائلة: "شهادة كبيرة أعتز بها، واحتفظت بها لأرى من خلالها تفاصيل المسلسل والقضية بشكل مباشر. رأيك أعطاني قيمة إضافية للمسلسل ولكل من بذلوا جهداً فيه".

أكدت ماغي بوغصن أنها تتعلم من مسيرة إلهام شاهين، وأنها أحبت مسلسل ع أمل أكثر، لأن الشهادة الإيجابية عنه صادرة من فنانة قدمت طوال مشوارها قضايا متعددة، مشددة على تعلم الأخلاق والتواضع منها، وأكملت: "أنت قدوة لجميع الممثلات في الوطن العربي، لأن الفن رسالة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار