ماغي بوغصن ترقص مع نوال الزغبي على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
ماغي بوغصن ترقص مع نوال الزغبي على المسرح

نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن مقطع فيديو وثقت من خلاله حضورها حفل غنائي للفنانة نوال الزغبي والذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث اشتركت بوغصن مع الزغبي الغناء والرقص بعد صعودها على المسرح.

وقد ظهرت ماغي بوغصن في بداية مقطع الفيديو وهي تتمايل مع أغنية مواطنتها نوال الزغبي الشهيرة الليالي، وبعدها صعدت على المسرح وعلقت نوال الزغبي وقالت مازحة "أيوا يا صغيّر"، وهذه الجملة دائما ما كانت ترددها ماغي في مسلسل للموت.

رقص ماغي بوغصن على غناء نوال الزغبي


ومن جانبها قامت ماغي بنشر مقطع الفيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ووجهت تعليقاً لصديقتها نوال الزغبي وقالت "أحبك يا صديقتي"، لترد عليها نوال الزغبي بتعليق "إنتي الحبّ كله"، واختتمت الأولى بتعليق: "حبيبة قلبي القمر".

مقطع الفيديو نال إعجاب العديد من المتابعين وتفاعلوا معه، حيث عبر الكثيرون من خلال التعليقات عن سعادتهم بعلاقة الصداقة القوية التي  تجمع بين النجمتين وهو الأمر الذي كان واضحاً من خلال الفيديو.

ومن جانبها أكدت بوغصن حرصها على حضور حفل صديقتها نوال، وذكرت بأنها كانت قادمة من العاصمة الفرنسية باريس وعلقت قائلة: "حفلة يلا حفلة، وحفلة يلا سهرة".

ومن ناحية أخرى يذكر أن الفنانة نوال الزغبي قد قدمت حفلاً غنائياً في بلدها لبنان، وقد أحيت الحفل بمجموعة جميلة من أغانيها القديمة والجديدة وقد تلقت ترحيباً حاراً من جمهورها الذي تفاعل معها بشكل كبير.

وقد قامت الزغبي أيضاً بنشر مقطع فيديو خاص بحفلتها في بيروت وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام وعلقت على المقطع قائلة "هيك كانت الأجواء مبارح ... حفلة ما بتنتسى وسهرة رائعة".

إطلالة نوال الزغبي

وعن إطلالة نوال الزغبي في الحفل فقد كانت مميزة حيث ارتدت فستان باللون الأحمر وهو مصمم من قبل  "لابورجوازي" دار الأزياء الشهير، أما الفنانة ماغي بوغصن أطلت بستايل جمبسوت، باللون الأسود، وكذلك ارتدت حذاء ذا كعب عال باللون الأسود، وارتدت المجوهرات اللافتة حيث ارتدت عقداً ذهبياً حول رقبتها، وكذلك انسيال ذهبي صغير حول يديها لتكمل المظهر الجمالي لها.

ومن الناحية الفنية فقد قامت نوال الزغبي بطرح أغنية جديدة تحت عنوان "حفلة" وقامت بتصوير الأغنية فيديو كليب، وتعد الأغنية من  كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار