ماريتا الحلاني تتحدث عن قرار الحمل وتوجه رسالة لشقيقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
ماريتا الحلاني تتحدث عن قرار الحمل وتوجه رسالة لشقيقتها

كشفت الفنانة ماريتا الحلاني عن نيتها في تأجيل الحمل الأول من زوجها كميل أبي خليل الذي تزوجته في صيف العام الماضي، موضحة أنها قطعاً تتمنى أن تصبح أماً، ولكنها تترك هذه الخطوة لتأتي قدرياً، كما تحدث زوجها عنها وعن علاقتهما الرومانسية، في أحدث ظهور إعلامي يجمعهما على شاشة تليفزيون "الجديد" على هامش حفل جوائز بياف 2024.

تأجيل الحمل

بسؤال ماريتا الحلاني عن قرارها هي وزوجها ناحية الحمل، والموعد الذي تود أن تصبح فيه أم جديدة، أكدت ابنة عاصي الحلاني أن الأمر لا يزال مبكراً، وأنها تتمنى أن تُنجب، ولكنها وزوجها قررا ترك الأمر ليأتي كمفاجأة وبدون ترتيبات كثيرة في الوقت المناسب لهما.

وأشارت ماريتا الحلاني أنها تحب أن تشبه والدتها كوليت حلاني، موضحة أنها كانت أماً رائعة اهتمت بها وبإخوتها وهم صغار، كما أن رأيها مهم ومؤثر بدرجة كبيرة في حياتهم وتابعت: "أمي رأيها مهم للغاية، يعني إذا هي كرهت شيء، معناه إن الكل ما رح يحب".

ماريتا الحلاني وزوجها

زوج ماريتا الحلاني يجاملها

في دخول مفاجئ، أفصح كميل أبي خليل عن رأيه في ماريتا الحلاني، التي أكد أنها "أجمل بنت شايفها بحياته" وتابع: "قد إيه أنا محظوظ بها".

وتابع زوج ماريتا الحلاني تعقيباً على استفسار عن النصيحة التي دائماً ما يقدمها لها: "هي هيك حلوة معقول ما في حدا يحبها"؟

وعن مشاركتهما المنشورات الرومانسية عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكد الثنائي أنهما في غاية السعادة والانسجام معاً، كما أنهما بعيدان قليلاً عن السوشيال ميديا، بينما يفضلان مشاركة اللقطات الجميلة والدافئة مع الجمهور المحب لهما.

أعمال قادمة

أعربت ماريتا الحلاني عن سعادتها تجاه تداول أغنية "زفوا القمر" التي غناها شقيقها الوليد وأغنية "زفوا العروس زفوها" التي تشاركت غناءها مع والدها النجم عاصي الحلاني، احتفالاً بزواجها العام الماضي، مشددة على أنها ممتنة لشعورها بأنها تشارك الناس جزءاً من فرحتها بهذه الأغاني.

وعن أعمالها القادمة، أكدت ماريتا الحلاني أنها ستعود لممارسة عملها على الصعيد الفني كممثلة ومطربة مرة أخرى بعد أشهر من الابتعاد منذ الزواج، مشيرة إلى أن هناك بعض الأعمال المعروضة عليها حالياً، ولكنها تدرس الأمور بعناية، تخوفاً من تكرار نفسها في أدوار سبق وقدمت ما يشابهها من قبل.

ماريتا ودانا الحلاني

وفي رسالتها لشقيقتها دانا الحلاني التي احتفلت مؤخراً بخطبتها، وجهت ماريتا الحلاني لها رسالة قائلة: "بتمنى لها السعادة وإنها تكون دائماً مبسوطة ومرتاحة".

الحلانية

من ناحيتها تحدثت دانا الحلاني عن ردود الأفعال حول خطبتها، مؤكدة أنها كانت ردود أفعال إيجابية على كل الأصعدة، وأن الناس فرحوا لها، وتداولوا الأخبار بطريقة أعجبتها، وعن موعد الزواج أشارت دانا إلى أن الموعد لم يتم تحديده بعد

ووجهت دانا الحلاني رسالة إلى شقيقها الوليد الحلاني الذي احتفل بتكريمه في مهرجان بياف هذا العام، وقالت إنها فخورة به كثيراً، وتتمنى أن يظل محافظاً على توجهاته وطريقه الذي يسير فيه، ويظل ناجحاً وسط أسرته الداعمة.

عائلة الحلاني

وأوضحت دانا الحلاني أن أسرتهم الداعمة المترابطة على السوشيال ميديا، هي نفسها في المنزل، موضحة أن والدتها كوليت الحلاني لعبت دوراً كبيراً في هذا الترابط، على الرغم من انشغال والدهم طويلاً في الطفولة مضيفة: "أكيد أمي لعبت دور كتير مهم، بس كمان أبي لما كان بيكون عنده وقت فراغ كان بيقضيه معنا نحن كتير قراب كعائلة وبنحب الحب، وزي ما بتشوفوا على السوشيال ميديا إحنا كمان هيك بالحقيقة قراب".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار