ماريا كاري تعلن وفاة والدتها وشقيقتها بنفس اليوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2024
ماريا كاري تعلن وفاة والدتها وشقيقتها بنفس اليوم

أعلنت الفنانة العالمية الشهيرة ماريا كاري، عن خبر وفاة والدتها وشقيقتها بنفس اليوم، ووفقاً لشبكة BBC البريطانية، فقالت ماريا كاري خلال بيان لها إن والدتها الفنانة باتريشيا وشقيقتها أليسون قد توفيا بنفس اليوم، ولم توضح تفاصيل أخرى.

وفاة والدة وشقيقة ماريا كاري 

قالت ماريا كاري خلال البيان أنهما توفيا أثناء عطلة نهاية الأسبوع، مشيرة إلى أنها فقدت الاثنين في نفس اليوم، مؤكدة على امتنانها لقضاء بعض الوقت مع والدتها في الأسبوع الذي سبق وفاتها، مطالبة باحترام خصوصية الموقف، ولم تتحدث عن تفاصيل أخرى حول سبب الوفاة.

يذكر أن ووالدة ماريا كاري هي المغنية باتريشيا ذات الـ 87 عاماً وهي من أصل أمريكي - إيرلندي كانت مغنية أوبرا سابقة ومدربة صوت، وكانت ماريا كشفت عن تفاصيل علاقتها بوالدتها من خلال مذكراتها التي تم نشرها عام 2020 باسم "معنى ماريا كاري"، موضحة أن والدتها تسببت لها بكثير من الألم.

أضافت كاري خلال مذكراتها أنه كان هناك منافسة بينها وبين والدتها بسبب الغيرة المهنية، معبرة عن حزنها بسبب ذلك، ولم تنس الجانب الإيجابي في علاقتهما حيث تحدثت عن حبها الكبير لوالدتها، ولكنها في نفس الوقت لم تستطع أن تنسى انتقادات والدتها لها وهو ما كشفته في أحد المقابلات الإعلامية.

أما عن شقيقتها الكبرى أليسون، فكانت علاقتها أيضاً بها معقدة، حيث رفعت أليسون شقيقتها قضية عليها بمبلغ 1.2 مليون دولار بعد إصدارها لمذكراتها وحديثها عنها.

معلومات عن ماريا كاري 

  • ماريا كاري هي واحدة من أنجح الفنانات على مستوى العالم.
  • تحمل الرقم القياسي لأكثر الأغاني الفردية التي وصلت إلى المركز الأول في قائمة "Billboard Hot 100" بعدد 19 أغنية.
  • شاركت في برنامج "American Idol" كحكم.
  • لديها أغنية شهيرة وهي «All I Want For Christmas Is You» والتي يتم تصنيفها كالأكثر مبيعاً لفنانة على الإطلاق.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار