ما علاقة فيصل العيسى بالصحة النفسية؟ إليكم القصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
ما علاقة فيصل العيسى بالصحة النفسية؟ إليكم القصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان السعودي فيصل العيسى، وهو جزء من لقاء له ظهر فيه مؤخراً، إذ فاجأ جمهوره بمهنته الأخرى، حيث تحدث عن حياته وعمله كممثل، كما كشف عن امتهانه لمهنة أخرى بجانب الفن.

فيصل العيسى والصحة النفسية 

تحدث فيصل العيسى خلال لقائه مع بودكاست "ثمانية"، لأول مرة عن عمله الآخر الذي يمارسه بجانب عمله الفني، مشيراً إلى أنه يعمل منذ أكثر من 15 عاماً كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية.

شاهدوا الفيديو

أردف: "أنا موظف لي تقريباً أكثر من 15 سنة في مستشفى الأمل للصحة النفسية، اسمه مجمع إرادة للصحة النفسية، هذا الموضوع ما حكيت لأحد عنه، أول مرة أقوله في لقاء حالي، يمكن أهم وأحلى شيء سويته في حياتي إني اتوظفت في هذه المستشفى".

معلومات عن فيصل العيسى 

  • ولد الفنان السعودي فيصل العيسى في 1 يناير 1982.
  • بدأ مشواره الفني عام 1997.
  • شارك في المسلسل الشهير "طاش ما طاش" مع الفنان ناصر القصبي، وعبد الله السدحان.
  • يشتهر بشخصية عامر في مسلسل "شباب البومب" الذي عرض لأول مرة عام 2012.
  • قدم فيصل العيسى عدد من البرامج منها برنامج "سوالف" وبرنامج "المكعب".

شارك الفنان فيصل العيسى مؤخراً في مسلسل شباب البومب في موسمه الـ 12، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024، إلى جانب عدد كبير من الفنانين من بينهم سليمان المقيطيب وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي ووائل الحربي، وعلي المدفع ومحمد الدوسري وفيصل المسيعيد وعبد العزيز برناوي، ونجود أحمد ومريم عبد الرحمن، وهيلدا ياسين والعمل من تأليف عبد الله الوليدي وإخراج عبد الرحمن محمود.

مسلسل شباب البومب يعتبر واحداً من أبرز وأهم الأعمال الدرامية الكوميدية السعودية، ويطرح المسلسل للنقاش العديد من القضايا الاجتماعية الهادفة بصورة كوميدية ساخرة حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار