ما حقيقة عودة العلاقة العاطفية بين بطلي مسلسل لعبة الحظ؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
ما حقيقة عودة العلاقة العاطفية بين بطلي مسلسل لعبة الحظ؟

انتشرت مؤخراً أنباء تفيد بعودة العلاقة العاطفية بين أبطال مسلسل "لعبة الحظ" الفنانة التركية جيمري بايسال، والفنان التركي آيتاش شاشماز، والتي بدأت منذ مشاركتهما في بطولة المسلسل منذ 3 سنوات.

عودة أبطال "لعبة الحظ"

ظهر الثنائي جيمري بايسال، وآيتاش شاشماز، وهما يمسكان أيديهما، حيث التقطتهم أعين الصحافة التركية، وهما يغادران مكاناً في أرناؤوط كوي بتركيا، جنباً إلى جنب، ويسيران نحو سياراتهما، ولم يصرح أي منهما حول حقيقة عودة علاقتهما العاطفية، وذلك بعد انفصالهما لمدة عام ونصف بعد انتهاء تصوير مسلسلهما الشهير "لعبة الحظ".

جيمري بايسال و آيتاش شاشماز

وفي نفس السياق، وقبل ظهورهما سوياً كانت الفنانة جيمري بايسال قد امتنعت عن الرد على سؤال حول عودة علاقتها مع إيتاش شاشماز، حيث قالت إنها سعيدة جدا مع عائلتها وأصدقاء عملها جيدين للغاية، وكل شيء في حياتها يسير على ما يرام، وعندما وجه الصحفي سؤالاً لها حول هل يوجد صلح بينهما، إلا أنها أنهت الحديث وتركته وذهبت.

شاهدوا الفيديو

حقق أبطال مسلسل لعبة الحظ شعبية كبيرة طول فترة عرض المسلسل في عام 2021، خاصة مع المشاهد الرومانسية والكوميدية في العمل، النجاح الكبير للعمل في تركيا والوطن العربي، ومن الواضح أنهما قررا أن يعطيا علاقتهما فرصة أخرى بعد انفصال طويل، وهو ما أثار إعجاب معجبين المسلسل.

وشارك في مسلسل لعبة الحظ عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم أصلي سومان، إدريس نبي تاشكين، توبا تشوم، أوزان داغيز، إيرام يوكسيل، إيمراه بين، وانتهى المسلسل في الحلقة رقم 17 يوم 12 أكتوبر 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار