ما الذي يجمع كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يونيو 2024
ما الذي يجمع كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض؟

شاركت عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر، زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، صور لزوجها مع صديقه الممثل اللبناني نيقولا معوض، وهما يستمتعان سوياً من على البحر في إجازة عائلية مع أطفالهما.

كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض

ظهر كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض، وكل منهما يحمل طفله وينظر للبحر، فيما نشر معوض الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب عليها: "اجعل كل لحظة من حياتك ذات أهمية، فهناك شيء جميل في كل لحظة تقضيها مع الأشخاص الذين تحبهم".

كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض

كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، وجاءت التعليقات مختلفة فهناك من قال إن كيفانش ونيقولا بالفعل تجمعهما صداقة منذ فترة طويلة لذلك قررا أن يقضيا عطلتهما سوياً، وهناك من تحدث عن أن وجود صداقة تجمع بين فنان لبناني وفنان تركي من المستحيلات لذلك أسماها الكثير "صورة أحلام العصر". 

في سياق مختلف كان قد احتفل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، بعيد الميلاد الثاني لطفله كورت إيفه، مع زوجته عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر بحضور عائلي مميز.

وبالفعل يحرص كيفانش تاتليتوغ على إبعاد حياته العائلية والشخصية عن أنظار مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة، لذلك الصور التي يشاركها كيفانش لعائلته تُقابل بتفاعل كبير من قبل محبيه ومعجبيه.

فيما شارك نيقولا معوض في أحدث أعماله الدرامية في مسلسل الحشاشين، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني 2024، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبد العزيز، والفنانة ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وبسنت أبو باشا، وسامي الشيخ، وسارة الشامي، وعمر الشناوي، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار