ليندسي لوهان تحتفل بعيد ميلادها ولمسة رومانسية من زوجها

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
ليندسي لوهان تحتفل بعيد ميلادها ولمسة رومانسية من زوجها

احتفلت النجمة ليندسي لوهان بعيد ميلادها الـ38، في أجواء سعيدة وسط لمسة رومانسية من زوجها بدر شماس، شاركتها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، معربة عن امتنانها لكل لحظة عاشتها خلال العام الماضي.

عيد ميلاد ليندسي لوهان

تبلغ الممثلة الشهيرة في فيلم "Irish Wish" الآن 38 عاماً، وهي "ممتنة لكل لحظة" بينما تحتفل بعام جديد من الحياة، إذ شاركت صورة سيلفي عبر حسابها الموثق على إنستغرام أبدت فيه هذا الامتنان.

وقالت ليندسي لوهان في تعليقها على صورة عيد ميلادها الموافق الثاني من يوليو: "رحلة أخرى حول الشمس، ممتنة لكل لحظة وأقدّر كل ثانية من كل يوم، وكل الأشياء الجميلة التي تقدمها الحياة. أشعر بالبركة. شكراً لجميع التهاني الجميلة بعيد ميلادي".

والتقطت ليندسي لوهان الصورة أمام جدار من الشجيرات الخضراء، مما عكس بشكل جميل شعرها الأحمر المميز، بينما كانت ترتدي بلوزة بيضاء وقبعة عيد ميلاد مبهجة ومزخرفة بشموع ورقية.

عيد ميلاد ليندسي لوهان

تمنى معجبوها عيد ميلاد خاص جدا لها، وكذلك كاثي هيلتون والدة باريس هيلتون، التي كتبت مهنئة بـ "🎂🎈🎈🎈🎈🎈💕💕💕🎉🎉🎉🎉🥳🥳🥳".

وفي لمسة رومانسية، شاركت ليندسي لوهان عبر خاصية الاستوري على حسابها في إنستغرام، صورة لاستقبال زوجها بدر شماس عيد ميلادها في المنزل، الذي زينه بقوالب الكيك وباقات الورد المختلفة، وقالت: "كم هي طريقة رائعة لبدء اليوم".

عيد ميلاد ليندسي لوهان

عودة ليندسي لوهان لديزني

في مقابلة مع "Nightline" والتي تم بثها يوم السبت، 29 يونيو، قالت الممثلة البالغة من العمر 38 عاماً الآن إن عودتها مؤخراً إلى استوديوهات والت ديزني لبدء تصوير فيلم "Freaky Friday 2" جعلتها تشعر "وكأنها طفلة مرة أخرى".

كانت لوهان تبلغ من العمر 16 عاماً عندما شاركت في بطولة الفيلم العائلي الكوميدي "Freaky Friday" عام 2003 إلى جانب جيمي لي كيرتس. في الفيلم، تتبادل الأم العزباء وابنتها المراهقة حياتهما مع بعضهما البعض بعد تلقي ثروات غريبة في مطعم صيني.

أثناء المقابلة التي تم بثها يوم 29 يونيو الماضي، أشارت لوهان إلى أن ديزني (وستوديوهاتها) تمثل جزءاً كبيراً من طفولتها، في إشارة إلى أفلامها "The Parent Trap"، "Confessions of a Teenage Drama Queen" و "Herbie: Fully Loaded".

ليندسي لوهان ديزني

وصرحت ليندسي لوهان عن عودتها لديزني: "هناك العديد من اللحظات بالنسبة لي، فعندما وصلت إلى هناك، شعرت بشيء يشبه جوهر الطفل الصغير مرة أخرى".

خلال ظهورها في برنامج "Good Morning America" في 27 يونيو، قالت لوهان إن الجزء القادم مع كيرتس، البالغة من العمر 65 عاما، سيكون "أكثر غرابة مما تتوقع".

تابعت ليندسي لوهان: "لقد بقينا أنا وجيمي على اتصال طوال السنوات"، وقالت لوهان. "لذا فهو نوع ما، كما يقولون دائماً، عندما يكون لديك صديق مقرب أو شخص ترتبط به جداً، إذا لم تره لسنوات وسنوات، ولكن عندما تراه مرة أخرى، يكون الأمر وكأنكما لم تفترقا".

وفي حين أن ليندسي لوهان قد تبادلت الأدوار مع أمها في الفيلم منذ أكثر من 20 عاماً، إلا أنها الآن أصبحت أماً على أرض الواقع!

حياة ليندسي لوهان بعد الزواج

كما تحدثت لوهان عن الأمومة في برنامج "GMA" وكيف تغيرت حياتها منذ أن استقبلت ابنها لؤي مع زوجها بدر شماس الصيف الماضي.

وقالت ليندسي لوهان عن شعورها بالأمومة: "أنا ممتنة جداً لكل لحظة منها، كل ثانية فقط، كل صباح أستيقظ وأجري لأحضن ابني، وأنظر إليه وعندما ينظر إلي في عيني، أصبح عاطفية. إنه أجمل شيء. أنا ممتنة جدا كل يوم".

وأضافت: "نحن دائما نتحرك بسرعة، لذا أشعر أن هذا هو الشيء الوحيد الذي تعلمته مع مرور الوقت، أن آخذ الوقت لنفسي، وأقدر حقا كل لحظة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار