ليلى عبدالله ترد على متابعة سخرت من علاقتها بجو جوناس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2024
ليلى عبدالله ترد على متابعة سخرت من علاقتها بجو جوناس

تفاعلت ليلى عبدالله مع متابعة سخرت من علاقتها بجو جوناس، في تعليق  كتبته المتابعة على إطلالة الفنانة الشهيرة، والتي فاجأت الجمهور بردها غير المتوقع، بعد أزمة تسريب الصور التي تصدرت بها ليلى عبدالله حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

ونشرت ليلى عبدالله مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وثقت بها لحظات سفرها، واعتمدت على إطلالة أنيقة باللون الأسود وشعر مرفوع، فضلاً عن مانيكير بألوان صيفية.

رد ليلى عبدالله

وكتبت المتابعة لليلى عبدالله في تعليقها على الصور: "حلو اللوك بسوية إذا جوناس عندنا" وهو ما تفاعلت معه ليلى عبدالله معه بتعليق كتبت فيه: "ما شاء الله دايمًا الناس طالعة داخله عندكم".

تفاعل الجمهور مع رد فعل ليلى عبدالله، خاصة وأن الفنانة الشهيرة تعاملت بتجاهل تام مع الانتقادات التي وجهت لها بعد تسريب صورها على الشاطئ مع جو جوناس، وكان ردها على المتابعة هو أول رد مباشر على علاقتها بجو جوناس.

 وعبر متابعون عن إعجابهم بشجاعة ليلى عبدالله، وتركيزها في حياتها الخاصة بعيداً عن ما يتردد بشأن علاقتها العاطفية، أو  الهجوم الذي تتعرض له، فكتب متابع: "والله يعجبني وايد تجاهلها وشجاعتها في التعامل مع اللي يتدخلون في حياتها الخاصة، الست ما أذت شخص، ولا أساءت لأحد والكل يسيء لها، حياتها الخاصة وهي حرة فيها والعيب مو عليها العيب على اللي اخترق حياتها وصور صور بدون إذنها، وكان بيفكر إنه بها السلوك بيفضحها، لكن الست الشجاعة ما بيهمها".

ليلى عبدالله

كما كتب متابعون: "والله شجاعة يا ليلي يعجبني ردك وشجاعتك في التعامل مع الموقف، حياتك الشخصية مو من حق أي شخص إنه يتحكم فيها، أنت ست أنا أحبك وأحب طريقة تعاملك مع الأزمات اللي تواجهينها، وردك على المتابعة هذه أبلغ دليل على شجاعتك وجبنهم". "ضحكتني بردها وحبيته وايد.. إيش دخلكم وليش السولفة الفارغة في هذا الأمر، تبغين تلمي لايكات من ها التعليق، أهي سحقتك تماماً".

ودافع آخرون عن ليلى عبدالله في تعليقات منها: "أكره صفة أشوفها في مجتمعاتنا، الشخص اللي يجلس يعاير الناس، أو يدور أخطاؤهم ياخي مالك ومال الناس، أوك ليلى سوت شي غلط، لكن بكيفها والذنب ذنبها واللي بيحاسبها الله أنا م أقوله دفاعً عنها، ولا أعرفها والله، ولا أدري وش ترجع وايش مهنتها، لكن دايما أشوف التعليقات ضد اللاعبين والمشاهير ع النمط ذا".

 ليلى عبدالله وجو جوناس

 كانت ليلى عبد الله شغلت حديث منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب تسريب صور لها مع جو جوناس خلال قضاء عطلة صيفية على الشاطئ، وهو ما تسبب في تعرضها لانتقادات ليس فقط من متابعين، وإنما نالت تعليقات قاسية من بعض المشاهير بينهم  مي العيدان والتي نشرت صورها، وأرفقتها بتعليق اعتبره متابعون سخرية من والد ليلى عبدالله لكونه من الصم والبكم حيث كتبت الإعلامية الكويتية: "هذي وين أبوها اي نسيت أبوها ما يقدر يتكلم.. وبعدين تطلع تقول باللقاءات فلان ما رضى يتزوجني لأني ممثله.. شوفي تصرفاته".

 وبسبب تعليقها الأخير نالت ليلى عبد الله الكثير من التأييد وكلمات الدعم من متابعيها ومن بينها: "برافو عليكي فخورة إنك ما اتهزيتي باللي قالوه وهاجموك بيه.. أنت ما أذيتي شخص وحياتك ملكك وحدك مو من حق أي شخص يحاسبك عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار