أول رد من ليلى عبدالله بعد أزمة تسريب صورها: مفاجآت ورسائل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أغسطس 2024
أول رد من ليلى عبدالله بعد أزمة تسريب صورها: مفاجآت ورسائل

خرجت الفنانة ليلى عبدالله عن صمتها، لأول مرة، بعد أزمة الصور المسربة لها مع جو جوناس، والتي تسببت في موجة هجوم واسعة عليها، لتكشف النجمة اللبنانية مفاجآت وتقدم نصيحة لمتابعاتها.

وأدهشت ليلى عبدالله الجمهور بقوتها في التعامل مع الموقف، كما كشفت عن أنها لجأت للعلاج النفسي للتعامل مع الموقف بقوة وطريقة سليمة، نافية أن يكون الفيديو هو تبرير لسلوكها، وأنه محاولة منها لدعم الفتيات وتوضيح المزيد من التفاصيل

رد ليلى عبدالله على أزمة الصور المسربة

وقالت ليلى عبدالله في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "أنا لما يصير معي شيء، ما أتدمر وأعيش الدور، أنا بركز على المشاعر اللي ما تعالجت منها، إيه المشاعر اللي طلعت على السطح ما تعالجت منها، بكتبها علشان أبدأ أعالجها.. الموقف اللي أنا مريت فيه ممكن أي بنت في العالم تمر بيه، فيه طرق أخرى كثيرة، ممكن أنا تعرضت له بهذا الشكل لأني مشهورة، لكن أي بنت لا سمح الله تتعرض لها الموقف، ممكن الفيديو يفيدك".

 لم تتطرق ليلى عبدالله للحديث عن الأمر أو توضيح علاقتها بجو جوناس، بل اكتفت بالحديث عن تأثيرات الموقف عليها وكيف تعاملت معها بقوة وشجاعة، مؤكدة على أنها لا تسمح لأي شخص التدخل في حياتها الخاصة، وأن حياة المشهور ليست ملكاً لأحد. حسب قولها.

نصيحة ليلى عبدالله لمتابعاتها: سيشعرونك بالعار

وأضافت ليلى عبدالله في مقطع الفيديو الذي فاجأت به جمهورها: "فيه بنات ممكن يتألف عليهم فكرة، أول شيء هيحطونك فيه هو الشعور بالعار، وهيحسسوك إنه أنت الوحيدة في العالم، وإن ما في شخص ممكن يغلط بالعالم، علشان كدة لازم تركزين على هذه النقطة ما تسمحين أي شخص يحسسك بهذا الشعور، سواء من أخطائك من شكلك من أي شيء... الناس بتحب تتعرض للشخص اللي هو بالنسبالهم عرفنا عنه شيء فلازم نعامله بقسوة خصوصا لو بنت لأنه سهل أدش بشرفها وعرضها".

 وتابعت موجهة نصيحتها للفتيات: "في هذه المرحلة عليك الاعتزال، كل ممحيطك اعتزليه، اسمعي فقط صوت نفسك، أنت إيش تقولي حق نفسك، لأن أنت اللي بتشتغلي على نفسك وتطوريها وتعيشي معاها، الناس راح تسيب كل شيء وتمشي، فاللي بيتكلم  هيسكت ويمشي، أنت اللي تعيشين مع نفسك، فلو ركزتي مع الكلام وخدتيه على محمل شخصي هتضري نفسيتك.. وهتصيري هشة وضعيفة".

 واستكملت ليلى عبدالله نصيحتها لمتابعيها قائلة: "فيه ناس ممكن تتخلص من حياتها لو سابت نفسها تتأثر بالأذى وتدخل نفق مظلم، وفيه بنت ممكن تتظلم واللي حواليها يعارضونها، وده سهل، إيش لون البنت تصير قوية وتتحدى، فأنا لما دخلت في الموضوع، أول شيء لجأت له هو كان العلاج النفسي، مهم تقعدي تتكلمي مع شخص مختص علشان يساعدك على ترتيب أمورك".

لجوء ليلى عبدالله للطب النفسي

وكشفت ليلى عبدالله أنها لجأت إلى الطب النفسي بعد أزمة تسريب الصور قائلة: "أنا مو عاوزة أقول أنا قوية ومو قوية، أنا حتى لو قوية، أنا لجأت للطب النفسي وطبيبي، أقعدوا مع ناس مختصة علشان تمروا بالمراحل هذه بشكل منظم وصحيح، أنا ولا كنت مجهزة ولا مفكرة إني أطلع بفيديو.. لكن ما تاخدون إنه فكرة الفيديو تبرير لأن ما حد له شغل بحياتي، حياتي هي حياتي، الناس على بالها إن حياة الفنان الخاصة أو السرية ملك الجميع.. لأ.. دي حياتي أنا ما أظهرها وما أوريها لحق أي حد، مش أنا اللي صورت ونزلت.. الناس هي اللي عملت ده".

 الفيديو الكامل لليلى عبدالله:

وقالت ليلى عبدالله: "ليش مو كل الناس مشغولة بنفسها وحياتها وتطوراتها وإنجازاتها.. من الأشياء اللي اشتغلت عليها الفترة اللي فاتت إني أعدل طاقة الأنوثة عندي، حسيت فيها خلل، وحتى من قبل، أنا وايد مشغولة مع نفسي.. أنا بصنف نفسي إني فتاة محظوظة لأني بشتغل على نفسي وما لي أي شغل بأي أحد.. ركزوا على ده.. أنتو ونفسكم وفقط، أهدافكم.. لا تركزين على العالم".

رسالة شكر

وشكرت ليلى عبدالله كل من دعمها قائلة: "أنا بشكر وايد كل اللي دعموني وكل اللي وقفوا، وبوجه لهم من قلبي كلام كثير، بحبكم، وأشوفكم قريب في فيديوهات جديدة عن اللوكات والإطلالات".

 وتفاعل الجمهور مع فيديو ليلى عبدالله في تعليقات تنوعت ما بين تعليقات داعمة وأخرى استكملت الهجوم عليها، ومن بين التعليقات: "بغض النظر شنو اللي انتشر عليها بس بجد أثبتت أنها إنسانة جدا قوية وذكية، و اعرفت شلون تتعامل في مثل هذه المواقف وبالأخص الشرف والقذف اللي حصلت عليه بحكم أهيا فنانة ومشهورة الرسالة كل إنسان لازم ينشغل في نفسه، ولا يطالع حياة الغير وطور من نفسك اليوم انا أو غيري نسوي أغلاط بس رب العالمين ستر علينه". 

كما كتب متابعون: "كلام إنشائي خاطئ ١٠٠٪ الغرض منه تمييع الأغلاط وترويجها بشكل أنه عادي ما صار شيء كلنا نغلط وجربي تخوضين التجربة وتغلطين لأ موب كلنا نغلط هذا تعميم مستفزاً الصح ان كلنا عندنا دماغ، ونفكر ونعرف الصح من الغلط ايش كلام المراهقات هذا! لو انطمت ابرك بدال الكلام المعسول هذا ابو مثاليات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار