ليلى عبد الله بإطلالة لافتة في مهرجان كان: إليك تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مايو 2024
ليلى عبد الله بإطلالة لافتة في مهرجان كان: إليك تفاصيلها

أثارت ليلى عبدالله الجدل بإطلالتها في مهرجان كان 2024، والتي تباينت الآراء حولها، فبينما وصف متابعو الإطلالة بساحرة، رأى آخرون أنها غير موفقة ومن أسوأ إطلالات ليلى عبدالله.

جاءت إطلالة ليلى عبد الله بلمسات مصمم الأزياء العالمي ألكسندر ماكوين، أما المكياج فكان بأنامل سيرجون، ووثقت الكاميرات ظهور ليلى عبدالله في كثير من المشاهد العفوية والتي أبرزت تفاصيل إطلالتها.

إطلالة ليلى عبدالله في مهرجان كان 2024

اعتمدت ليلى عبدالله في مكياجها على لمسات ناعمة للغاية في مكياجها، حيث كانت الألوان الترابية عنوانها وهي اللمسات التي ناسبت ملامحها بشدة ومنحتها جاذبية ملحوظة، ولم تبالغ ليلى عبدالله في مكياج العيون واكتفت بلمسات ناعمة ناسبت ملامحها.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة ليلى عبد الله في  تعليقات منها: "ليش الممثلون العرب يروحوا مهرجان كان وما أحد من المصورين الأجانب يصورهم ليش ما يصير في مهرجان كان عربياً وخلصنا". "الحلق نفس لون التشجير بالفستان والنقشة قريبة من بعض، أول نظرة تحس أن الحلق مشبوك مع الفستان بالنسبة لي كان لبست حلق قصير دائري عشان يكون واضحاً أما بالنسبة للفستان أشوفه كلاسيكي أنيق ورفعة الشعر حلوة لكن لو كانت أرتب بيكون أفضل". 

ليلى عبدالله في مهرجان كان

كما عبر متابعون عن عدم إعجابهم بإطلالة ليلى عبدالله في تعليقات منها: "الفستان كنه من خياط الجمعية والشعر ما تعبت نفسها لمته وحضرت كلش مو مترتبة". "هي الي محلية اللوك بس ماعجبني مو ليلي اللي نعرفها دايم ذوقها أحلى من كذا". "أحس عندها أفكار كثيرة وما عرفت كيف ترتب نفسها لو ع الأقل دامها تبي رقبة كان خلته شفاف مو هالدرجه لأن وجهها وشعرها لايق عليها مرره بس الفستان يا ساتر". "حبيت الميك أب والتسريحة مناسبة مرة رسمت وجهها بس حسيت كأنها مو مرتبه. وتفاصيل الفستان عند الرقبة والحلق الطويل معطي زحمة بمنطقة الرقبة. الفستان لونه حلو بس القصة أحس قديمة مرة. أحب ذوقها مرة بس ما توفقت هالمرة".

ليلى عبدالله

ووصف متابعون إطلالة ليلى عبدالله في مهرجان كان بـ"غير الموفقة" خاصة وأن الفنانة الشهيرة اختارت الدانتيل لإضافته لصدر الفستان ورقبته وهو ما اعتبره متابعون لمسات غير متناسقة فكتبت متابعة: "ليش الدانتيل اللي فوق هذا، والفستان اللي من إلكسندر مكوين كأنه من أحد المحلات المتواضعة، بحب ليلى عبدالله بس مو راضية بإطلالتها هذه الحقيقة وايد وايد ضعيفة وسيئة".

ليلى عبدالله

فيما أبدى آخرون إعجابهم بإطلالة ليلى عبد الله في مه، وجاء في تعليقاتهم: "انا العكس تماما! أول مرة أشوف ليلى بالأناقة والجمال والأنوثة! مغرمة في شكلها تبارك الله". "والله إطلالة محتشمة وأنيقة، لكن إحنا ما بقى ينفعنا ويعجبنا غير الخالعين خلاص، جميلة ومو فاهمة سر الانتقادات لها". "أحبها رغم أني مو متابعين مسلسلاتها كثير أحسها خلوقة حتى بالواقع وما تحب تتصنع وما تمثل بأي دور ما يليق .. شخصية جميلة".

تنضم ليلى عبد الله بإطلالتها إلى قائمة النجمات العرب في مهرجان كان، حيث شاركت الأيام الماضية مجموعة من النجمات في مهرجان كان في دورته الـ77  بإطلالات سحرت العيون ومن بينهم الإعلامية ريا أبي راشد، ياسمين صبري، ديالا مكي، وغيرهن من النجمات ومشهورات منصات التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية المختلفة على رأسها السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار