ليلى إسكندر تعلق على انفصالها عن يعقوب الفرحان وتوجه رسالة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
ليلى اسكندر تعلق على انفصالها عن يعقوب الفرحان وتوجه رسالة

علقت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، للمرة الأولى على الضجة التي تسببها إعلانها انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان بعد فترة طويلة من إثارة التكهنات حول علاقتهما.

وكانت ليلى إسكندر صدمت الجمهور بخبر انفصالها عن يعقوب الفرحان للمرة الأولى منذ أيام بعد أن ردت على سؤال إحدى المتابعات لها عن زوجها قائلة: "وين زوجك"، لترد قائلة: "سنغل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك؟".

ليلى إسكندر تعلق على انفصالها 

وكانت تلك المرة الأولى التي تعلن فيها ليلى إسكندر انفصالها بطريقة مباشرة مما دفع الجمهور إلى توجيه الأسئلة لها حول تفاصيل الأمر.

ورفضت ليلى إسكندر في البداية التعليق على الأسئلة التي وجهت لها وامتنعت عن الرد على استفساراتهم إلا أنها عادت لتعلم مؤكدة انفصالها من جديد رسمياً بعبارات على صورة لها نشرتها عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات.

ليلى إسكندر تعلق على انفصالها عن يعقوب الفرحان وتوجه رسالة

وعلقت ليلى إسكندر على الضجة التي سببها الإعلان عن انفصالها قائلة: "الخبر قديم.. احكوني بشي جديد بالله"، لكنها عادت وعلقت متعجبة من التساؤلات التي توجه لها خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تنفصل فيها عن زوجها يعقوب الفرحان.

واتهمت ليلى إسكندر بعض الأشخاص بتصدر التريند من خلال تداول أخبار انفصالها عن يعقوب الفرحان، قائلة: "أعلنت انفصالي من سنتين وأنتم إلى الآن مسوين الموضوع ترند.. للدرجة هذه حبكم حلو؟ أعشقكم.. من أم يوسف أحلا صباح ونرى الدنيا حلوة والأمور سهلة.. أهم شيء ارتفعت مشاهداتكم".

ليلى إسكندر تعلق على انفصالها عن يعقوب الفرحان وتوجه رسالة

ولم تكشف ليلى إسكندر عن تفاصيل الأمر، وهل ردها جاء بسبب انفصال عن يعقوب الفرحان أم أن الطلاق وقع بينهما رسمياً، ورغم ذلك يعد هذا هو التصريح الأول منها بعد أشهر من الأنباء عن الخلافات بينهما.

أزمة انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

وبدأت التكهنات بوقوع خلافات بين ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان منذ شهر نوفمبر الماضي، بسبب عدد من التدوينات الغامضة التي نشرتها الفنانة اللبنانية تحدثت فيها عن تعرضها للخذلان، وهو ما أثار الشك حول علاقتها بزوجها.

وكتبت: "أنام على مصيبة وأصحى على خبر مشين، وخذلان جديد، الله يعين بس، آخ منك يا بو وجهين قديش أكرهك. بس 2021 ما رح أعديها إلا مغربلة كثيرين"، وواصلت ليلى إسكندر تعليقاتها على سناب شات بطريقة غامضة، قائلة: "والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تنفصل فيها ليلى إسكندر عن يعقوب الفرحان، فمن قبل أعلنت ليلى إسكندر انفصالها رسميا عن زوجها في منتصف عام 2020، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها، هو مجرد خلاف بسيط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار