ليالي دهراب تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة بعد أنباء خلافهما

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
ليالي دهراب تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة بعد أنباء خلافهما

أنهت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل حول خلافها مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة بعد أن انسحبت قبل عامين من مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني، وذلك من خلال الاحتفال بعيد ميلادها وسط أنباء عن عودة التعاون المشترك بينهما من جديد.

ليالي دهراب تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة

وفي التفاصيل، كشفت الفنانة ليالي دهراب عن كواليس الاحتفال الذي أقامته بمناسبة عيد ميلاد مواطنتها إلهام الفضالة، حيث بدأ عليهما حالة من الانسجام معاً.

وظهرت ليالي دهراب وهي تسأل المتواجدين في المطعم الانضمام لها من أجل الاحتفال بعيد ميلاد إلهام الفضالة، وذلك بحضور الفنان شهاب جوهر، قائلة: "منو ينضم لنطفي شمع عيد ميلاد النجمة إلهام الفضالة؟"، وبالفعل انضم عدد من الحاضرين للاحتفال مع الثلاثي الكويتي الشهير.

ووثقت ليالي دهراب لحظة إطفاء إلهام الفضالة لشمع تورتة عيد الميلاد والأمنية التي تمنتها هذا العام، حيث أكدت أن أمنيتها أن يتم مسلسلها الجديد على خير، وأن يبعد الله عنها أعين الحاسدين وكل الشرور.

ليالي دهراب تحتفل بعيد ميلاد إلهام الفضالة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع احتفال ليالي دهراب بعيد ميلاد مواطنتها الفنانة الكويتية، وأعرب البعض منهم عن انتهاء الخلاف بينهما، بسبب انسحاب ليالي من مسلسل أمينة حاف.

وشكك البعض في أن يكون هناك خلاف بينهما، بينما لفت البعض إلى أن إلهام الفضالة لم تكن ترغب في إكمال التعاون معها، على الرغم من نجاح ثنائيتهما في الموسم الأول من العمل.

واعتبر البعض أن إلهام الفضالة أنهت خلافها مع ليالي دهراب بسبب النجاح الذي حققته الأخيرة معها في الموسم الأول، حيث كتب أحد المتابعين: "عرفت إن مسلسلاتها ما تنجح إلا بليالي فكرت فيها وحسبتها صح، وقالت خل أرجعها لقروبي"، و"كنت عارفة أن سبب خروجها من الجزء الثاني هو إلهام الفضالة، وأقسم بالله وطلع شف صح إحساسي".

ليالي دهراب وإلهام الفضالة

وجاء ظهور ليالي دهراب وإلهام الفضالة معاً بالتزامن مع الأنباء التي انتشرت في عدد من التقارير الصحفية عن عودة التعاون بينهما من جديد، وذلك في مسلسل من المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان 2025، بعنوان "بيت الحمولة".

وكشفت عدد من المصادر أن مسلسل بيت الحمولة من تأليف جميلة جمعة، وإحراج سائد الهواري، وسيكون من إنتاج شركة دريم بيكتشرز لمالكها النجم شهاب جوهر.

حقيقة خلاف إلهام الفضالة وليالي دهراب

يذكر أن الأنباء ترددت قبل عامين عن خلاف بين إلهام الفضالة ومواطنتها ليالي دهراب، خاصة بعد أن أعلنت الأخيرة انسحابها من العمل في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، عام 2022.

ولم ترد أي منهما عن أنباء الخلاف بينهما، حيث اكتفت إلهام الفضالة بنفي الاتهامات التي وجهت لها بكونها المسؤولية عن استبعاد ليالي دهراب من العمل، مؤكدة أنها لم تكن متواجدة في الكويت خلال انسحابها، ولكن كانت في رحلة مع زوجها شهاب جوهر إلى واحدة من البلدان السياحية.

وأكدت إلهام الفضالة أنه عند عودتها لمباشرة العمل واستكمال تصوير مسلسل أمينة حاف، فوجئت بغياب زميلتها وأنباء عن استبعادها من المشاركة في المسلسل.

وأوضحت ليالي دهراب في ذلك الوقت أنها تعرضت لأزمة صحية تطلب الأمر منها الغياب 15 يوماً عن التصوير، موضحة أنها طلبت من إدارة العمل التأخير في تصوير مشاهدها، إلا أنها فوجئت في النهاية باستبعادها من المسلسل، وذلك بعد أن اكتفت في البداية بتصريح مقتضب قالت فيه: "انسحبت من العمل لظروف خاصة، وأتمنى لأسرة المسلسل التوفيق في الجزء الثاني، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة، وعسى الله يوفق الجميع"، لتحل الفنانة إيمان الفيصل مكانها في الجزء الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار