لوسي تكشف عن حقيقة وضعها الصحي وصدمة الطبيب لها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
لوسي تكشف عن حقيقة وضعها الصحي وصدمة الطبيب لها

كشفت الفنانة المصرية لوسي عن حقيقة وضعها الصحي وصدمة طبيبها الخاص لها، وذلك خلال حلولها ضيفة علي برنامج "عندي سؤال"، المُذاع عبر قناة المشهد اللبنانية.

أزمة لوسي الصحية وصدمة الطبيب لها

خلال تصريحاتها، أوضحت لوسي أن أزمتها الصحية كانت بسبب تعرضها للدخان الناجم عن السجائر بكل أنواعها. خاصةً وأنها كانت تستنشقها بشكل مكثف أثناء عملها في الملهى الليلي الذي كانت ترقص فيه. وقد أدى هذا إلى إصابتها ببعض المشكلات في التنفس وضربات القلب.

حينما ذهبت لوسي للطبيب لتعرف سبب المشكلات الصحية التي تُعاني منها، فصدمها الطبيب بأنه لا يستطيع علاجها، تقول لوسي عن هذا: "ذهبت إلى الطبيب، فقال لي أنت شخصية عامة، ولا أستطيع علاجك، من الأفضل أن تسافري للخارج". وأضافت قائلة: "أنا أريد أن أعيش في بلدي، وأتلقى العلاج فيها، ولو توفيت يكون فيها أيضًا".

وتابعت قائلة: "ذهبت إلى طبيب آخر، وقام بإجراء ثلاث عمليات قسطرة لي، ولكني لم أخبر أحدًا بهذا الأمر".

تحدثت لوسي أيضًا خلال البرنامج عن عملها كراقصة، فقالت: "لقب راقصة ظلمني كممثلة وإنسانة في المجتمع.. والناس بيبصوا للراقص سواء أكان باليه أو الشعبي بصة مش في مكانها. الحرام بيكون في الضلمة زي الزنا والقتل والسرقة والاغتصاب، لكن الحلال دايماً في النور والرقص مش في أوض النوم". وأضافت: "أنا اللي سبت الرقص مش هو اللي سابني، ولما دخلت معهد الباليه مكنتش عارفة إني بحب الفن والرقص كدة".

يُذكر أن لوسي كانت قد شاركت  خلال ماراثون دراما رمضان 2022 من خلال دورها في مسلسل "انحراف"، والذي شارك في بطولته كل من: روجينا، سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم. وجاء المسلسل من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار