لمسات مكياج عيون جذابة زينت بها النجمات جمالهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
لمسات مكياج عيون جذابة زينت بها النجمات جمالهن

مكياج العيون له الدور الأكبر في إبراز جمالك، ويمنحك جمالاً استثنائياً إذا نجحت في اختيار اللمسات الأنسب لملامحك، وربما يفسد إطلالتك إذا لم تنجح في الاختيار الأمثل لهذه اللمسات.. ولأن جمالك يهمنا، سنأخذك في جولة جمالية لأجمل لمسات مكياج العيون التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن ومنحتهن جمالاً خاصاً.

تميل بعض النجمات إلى اللمسات الناعمة والاكتفاء باستخدام الكحل والماسكرا في أغلب إطلالاتهن، فيما تلجأ أخريات للمسات مكياج العيون السموكي والكثيف لتزيين جمالهن.. وكل الاختيارات تناسب جمالهن، وهو ما سيمنحك اختيارات واسعة لمناسباتك المختلفة.

مكياج عيون سموكي

مكياج العيون السموكي هو البطل الأول في لمسات المكياج التي تعتمدها أغلب النجمات، وتساعد هذه اللمسات على منح النجمات الكثير من اللمسات الجمالية المختلفة، فضلاً عن أنها تمنحهن جاذبية خاصة.

ولكن إن كنت من عشاق هذه اللمسات، فعليك توظيفها جيداً بما يتناسب مع جمالك، فليست كل الوجوه والإطلالات تصلح لمكياج العيون السموكي، كما عليك الاهتمام بكيفية توزيع الألوان بحيث تحققين تناسقاً مع باقي لمسات مكياج الوجه الأخرى.

المبالغة في مكياج العيون السموكي ربما تفسد جمالك، وربما تمنحك لمسات غير موفقة لإطلالاتك، لذلك عليك الاهتمام جيداً بتنسيق ألوان المكياج مع إطلالتك واختيار التنسيقات التي تبرز جمالك ولا تفسده.

قد تعتبر بعض الفتيات أن المبالغة في المكياج تخفي العيوب، ولكن حقيقة الأمر، أنها قد تبرز عيوب البشرة بشكل واضح، وفي السطور القادمة سنساعدك بمجموعة من النصائح التي تجنبك إفساد إطلالتك، وتمنحك لمسات جمالية خالية من العيوب. ولكن الآن دعينا نتشارك مع أبرز لمسات مكياج العيون التي اعتمدتها النجمات.

مكياج هنادي مهنا

من أكثر النجمات التي تعتمد على مكياج العيون السموكي في إطلالاتها هي الفنانة هنادي مهنا، وهي اللمسات التي تناسبها بقوة خاصة وأنها من ذوات الوجه الدائري والملامح العريضة، وهو ما يجعل ملامحها تسمح باستقبال المزيد من اللمسات الجمالية المختلفة وأبرزها مكياج العيون السموكي.

تألقت هنادي مهنا في أكثر من إطلالة بمكياج عيون سموكي، وتنوعت اختياراتها في الألوان، فتارة تكتفي فقط بالكحل والآيلاينر، وتارة أخرى تستخدم ألوان المكياج التي تتماشى مع إطلالاتها.

مكياج ياسمين صبري

 أما إن كنت تميلين لاستخدام لمسات مكياج العيون البسيطة، فياسمين صبري ستكون ملهمتك في هذه اللمسات، حيث تميل الفنانة المصرية إلى الاكتفاء بلمسات بسيطة غير كثيفة في مكياج العيون، وهو ما يناسب ملامحها كثيراً ويبرز جمالها.

مكياج نور الغندور

 واحدة من أجمل النجمات وأكثرهن براعة في اختيار لمسات المكياج الأنسب، هي الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، والتي تتألق دا٫ماً بلمسات مكياج تتناسب مع مناسباتها وملامحها وأيضاً إطلالاتها.

 تعتمد نور الغندور على مكياج العيون السموكي في أغلب إطلالاتها، وهو ما يمنحها سحبة عيون مميزة وجمالاً استثنائياً، فإن كنت من عشاق المكياج البرونزي، واللمسات الساحرة، فستلهمك نور الغندور باختيارات واسعة تبرز جمالك وأناقتك.

مكياج ميريهان حسين

 تسحر ميريهان حسين العيون دائماً بمكياجها، حيث تنجح نجمة ستار أكاديمي في اختيار اللمسات الأنسب لملامحها خاصة فيما يتعلق بمكياج العيون، فإن كنت تميلين لاستخدام مكياج العيون السموكي وترغبين في كيفية اختيار لمسات المكياج الأخرى معه، ستلهمك ميرهان حسين بالكثير من الأفكار التي تبرز جمالك وتضفي عليك لمسات من الجاذبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار